أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

وفاة والدة كريم عبد العزيز

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

ET بالعربي | 27 أبريل 2024
أليسا و سيرين عبد النور - صورة معدلة

أليسا و سيرين عبد النور - صورة معدلة

انضمت سيرين عبد النور إلى مساندة ودعم إليسا و المشاركة في هاشتاغ "حق إليسا" الذي تصدّر الترند على إكس لبنان وفي عدد من الدول العربية، وذلك بعد مناشدة من إليسا بما يتعلق بقضيتها مع شركة وتري حول قناتها على اليوتيوب، والتي لم تقم الشركة بتسليمها لها رغم صدور قرار تسليم القناة بحسب ما كتبته إليسا منذ يومين.

شاهد في ETبالعربي: إليسا تلخّص مراحل نجوميتها

إليسا تلخّص مراحل نجوميتها

 

وفي التفاصيل، كتبت سيرين تغريدة عبر إكس جاء فيها: " يعني انا ما بفهم بالقوانين وحق على مين بس بعرف انو الفنان بحاجة لناس توقف حدوا مش تحاربوا وتقهروا "، مضيفة: "خاصةً انه الفنان عامل الوقت مهم بمسيرتوا وصار فيه تضيع وقت بلا طعمة لازم يتلاقى حل! بلا طول سيرة ومن الآخر اليسا بتستاهل كل الحب".

وكانت إليسا قالت في تغريدتها: " حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى ، حضرة مدعي عام التمييز ، حضرة رئيس التفتيش القضائي فيكن تخبروا الشعب اللبناني كيف الواحد بيوصل لحقو بهيدا البلد لما قناتي على يوتيوب مستولي عليها شركة من دون أي سند ، طالع قرار بحقها بتسليمي ياها من القضاء المدني و ما ردت و اليوم و من بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محامي عام بتسليمي قناتي و تطبيق القانون و أوقف صاحب الشركة لي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام".

وأكدت أن القاضية غادة عون أغلقت المحضر دون العودة إلى ملفها مشيرة إلى أن للحديث بقية… " بسحر ساحر بتتصل غادة عون بالمحقق و بتلزمه يترك صاحب الشركة و يقفل المحضر حتى من دون ما تتطلع على ملفي! هيدي بأي بلد بتصير…. و للحديث تتمة.