فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

شاتاي اولسوي يتحدث عن أصعب مشهد له في مسلسل الخياط

ET بالعربي | 05 مايو 2023
 شاتاي اولسوي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

شاتاي اولسوي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

منذ بداية عرض مسلسل الخياط التركي Terzi ، نال على إعجاب عدد كبير من الجمهور، الذي عبر عن إعجابه بالقصة الشيقة والتمثيل المميز وهو مستوحى من قصة حقيقية، وبات يسأل الجمهور إن كان هناك موسم ثاني بعد انتهاء عرض 7 حلقات من الموسم الأول على نتفليكس.

شاتاي أولسوي

شاتاي اولسوي يكشف عن أصعب مشهد تمثيلي له

وفي تصريح لـ شاتاي اولسوي البطل الذي يلعب دور (بيامي) تناقلته الصحافة التركية كشف فيه عن "المشهد الذي رأى فيه بيامي والده الذي لم يره منذ سنوات، وعانقه يعتبر من أصعب المشاهد التي قام بتجسيدها في العمل"، مضيفًا "كانت هناك الكثير من العواطف والمشاعر المعقدة في المشهد".

هذا المشهد كان تفاعل معه الجمهور العربي والتركي بشكل لافت على تويتر، وعبروا عن أنه من أكثر المشاهد المؤلمة في العمل الذي وصفوه بأنه من أهم أعمال نتفليكس في الفترة الحالية.


قصة مسلسل الخياط

تدور أحداث المسلسل حول بيامي الذي يمتهن الخياطة بإتقان، ويعود إلى قريته الأصلية لرعاية والده. ورغم مهاراته واحترافيته في هذا المجال، إلا أنه يخفي هويته الحقيقية ومكانته الاجتماعية العالية، حتى يتمكن من العناية بوالده بسرية تامة. ويضطر أيضاً لتوظيف ممرضة خاصة للمساعدة في هذه المهمة الصعبة، والتي تتحول إلى قصة حب عندما يقع بيامي في حبها، لكنه يكتشف فيما بعد أنها حبيبة أحد أصدقائه المقربين الذي يعتزم الزواج منها قريباً.

مسلسل الخياط

أبطال مسلسل الخياط التركي Terzi

يشارك في بطولة مسلسل Telzi التركي: شاتاي اولسوي Çagatay Ulusoy، صالح بادمجي Salih Bademci، شيفانور غول Sifanur Gül، اورهان سيمسيك Olgun Simsek، جليلة تويون Celile Toyon Uysal، علي جيليك Ali Çelik، هيفدا زيزان الب Hivda Zizan Alp، هوليا دويار Hülya Duyar، Fatih Serbest، Ece Sükan، إفريم ألاسيا Evrim Alasya، فيدات ايرينسين Vedat Erincin، ليلى غورمن Lila Gürmen، إنجين سنكان Engin Senkan، أمير علي دوغرول Emir Ali Dogrul، أوتكو كوسكون Utku Coskun، Seray Ercan، وهو من إخراج سيم كارسي Cem Karci.

من مسلسل الخياط