جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

شاعر تتر صيد العقارب يكشف تفاصيل غناء نوال الكويتية له

ET بالعربي | 09 مارس 2024
أحمد حسن راؤول و غادة عبد الرازق

أحمد حسن راؤول و غادة عبد الرازق

في حديث لـ أحمد حسن راؤول عن "كنا واحد واتقسمنا" تتر "صيد العقارب" مسلسل غادة عبد الرازق والذي غنته نوال الكويتية ، قال أن "التحضير له بدأ منذ أكثر من شهر وهو من كتابتي وكتبت أكثر من كوبليه كي نختاره".

VO- أحمد حسن راؤول

تابع: "بعدها قعدت مع غادة واخترنا الكلام الذي يليق بالحدث وبعد كده كانت غادة متفقة مع نوال الكويتية أن تغني تتر مسلسها وهذا سيكون شيء جميل أن تغني واحدة من أكبر فنانات الخليج تتر مسلسل مصري".

وأضاف: "اخترنا الكلمات وأرسلناها لتامر عاشور الذي قام بتلحينها، و بعد كده للموزع أحمد إبراهيم وعمل التوزيع الموسيقي وبعدها غنتها نوال بالكويت وأرسلتها لنا وقمنا بتجهيزها".

ولفت خلال حديثه لنا إلى أن "الكلام هو الذي استغرف بعض الوقت، بينما اللحن والتوزيع تم الإنتهاء منهما بـ 3 أو 4 أيام"، مضيفا "انشالله الأغنية تعجب الناس صوت خليجي مع كلام مصري مع مسلسل قوي ونجمة كبيرة ان شاءالله سينجح نجاح كبير".

غادة عبد الرازق و شخصية عايدة في صيد العقارب

وفي بيان إعلامي من شاهد كانت قد تحدثت غادة عن العمل قائلة "أننا كنا نبحث عن عمل درامي نستطيع من خلاله أن ندخل كل البيوت المصرية تحديداً والعربية عموماً، تظهر العلاقات داخل الأسرة من أب وأخ وأم وأطفال، وكان عند الكاتب باهر دويدرا نصاً مكتوباً وجاهزاً بعنوان "صيد العقارب"، وقد لفتني هذا العنوان جداً". وتشرح أن "عائلتان تعيشان مع بعضهما عمراً من الزمن، وكبر الأبناء معاً في العائلتين وتربط بينهم روابط زواج، تقع فجأة مشكلة وتفاجأ بأن ما بني على مدى نصف قرن، يكاد ينهار في لحظة".

رمضان 2024 - صيد العقارب

وتعتبر غادة "أننا نفتقد هذا النوع من المواضيع من أيام مسلسلات مثل "المال والبنون"، و"ليالي الحلمية" وغيرهما من الأعمال الثقيلة التي تضم شخصيات كثيرة ومجموعة كبيرة من الخطوط الدرامية"، آملة أن "يستقبل الجمهور عملنا بإيجابية، وأن يتعرف الجيل الجديد على هذا النوع من الأعمال المتميزة". 

بعد ذلك تتطرق عبد الرازق إلى تفاصيل شخصية عايدة، فتقول: "هي البنت المتمردة على الحياة، طبيبة تصطاد العقارب وتستخرج السمّ منها بهدف تصديره إلى الخارج لاستخدامه في صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل، متزوجة وتحب زوجها، وتصحو في لحظة وتجد أن أقرب الناس إليها بات من ألد أعدائها. تنقلب الدنيا ويرى الجميع الوجه الآخر لعايدة".

قصة مسلسل صيد العقارب

 صراع اجتماعي ملؤه التشويق، تقوده عايدة ضمن تصفية حسابات بين عائلتي ضرغام والغول بعد سنوات طويلة من الصداقة والمحبة، في الدراما الاجتماعية "صيد العقارب" من تأليف د. باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.