فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

صلاح الجهيني يعلق على إطلاق صندوق الدعم Big Time

ET بالعربي | 17 فبراير 2024
صلاح الجهيني - صورة من فيسبوك

صلاح الجهيني - صورة من فيسبوك

في تعليق لـ صلاح الجهيني عبر ET بالعربي حول إطلاق صندوق الدعم Big Tim أعرب عن سعادته قائلًا: "أكيد أنا مبسوط جداً" ، "وما قام به معالي المستشار  تركي آل الشيخ لأنه فرصة كويسة جداً لتطوير صناعة السينما وصناعة أفلام على مستوى أكبر".

VO- صلاح الجهيني

 

وتمنى أنه عندما تتحسن الجودة في الأفلام ، ستتمكن الصناع بمصر من التوسع خارج نطاق الوطن العربي وخارج نطاق السوق المصري: " أظن بإمكانيات أفضل ممكن ان احنا نخلي الأجانب و الأوروبيين يتفرجوا على شغلنا، فهي بداية حلوة جداً و شيء أتمنى أنه يستمر و أن ينجح لأنه فعلاً ممكن يعمل حاجات كويسة".

وحول تلقيهم دعمًا على فيلم "ولاد رزق" قال: "طبعاً أنا مبسوط جداً أننا من أول الناس التي حصلت على دعم لفيلمها، "ولاد رزق" من الأفلام التي تكلف كثيرا جداً، و الناس دايماً عندها طموحات انها تشوفها أحسن، وصعب أن بعد جزء أول و جزء ثاني، أن لا يكون الجزء الثالث على نفس المستوى، يعني محتاجين ان احنا دايماً نعلي المستوى لأن طموح الجمهور و تطلعه أعلى دائماً من الذي نحن نقوم بعمله".

أبطال أولاد فيلم "ولا رزق"

وتابع: "أظن أن الدعم ده فرق في كدة، فرق في أننا قمنا بالإستعانة بفرق أكشن أجنبي، عملنا إنتاج كبير، معانا ضيوف شرف مهمين، صورنا في أماكن جديدة، كل ده من غير الدعم كان صعب جداً انه يحصل".

وبالنسبة لـ "المنجم" قال: "هو فيلم جديد جداً من نوعه، فيلم ما اتعملش شبهه قبل كدة، وبيعتمد بشكل كبير أوي على الجرافيكس و المؤثرات البصرية و الإنتاج و الصوت و الحاجات دي فالدعم يمكن من غيره كان صعب الفيلم يتعمل".