إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

عبدالله بالخير يدعم شيرين ويعبر عن حبه لهيفاء وهبي

ET بالعربي | 20 أكتوبر 2022
عبدالله بالخير - صورة من السوشيال ميديا

عبدالله بالخير - صورة من السوشيال ميديا

"ظلمت كثيرا وأنا بريء وشفاف وجريء وأقدم أسلوبي وأنا لم أكن بحاجة الى أحد" هذا ما تحدث عنه عبدالله بالخير خلال استضافته في الحلقة 6 من بودكاست روتاني الذي يعرض على روتانا موسيقى.

عبدالله بالخير يدعم شيرين

عبدالله تطرق الى ترند اليوم والأزمة التي تواجهها شيرين عبد الوهاب بعد وضعها في مصحة نفسية لمعالجتها من الإدمات قائلا "أدعم شيرين وأحبها لأنها فنانة جيدة صوت واحساس وأداء مرهف وشيرين جمالها في نفسها وشيرين أرهقها من هم في الخارج ولم تأخذ تطبيق القاعدة التي أسير أنا عليها أن سعادتي من نفسي ليس من الخارج".

شيرين عبد الوهاب

تابع "استسلمت وأصبحت هي مثل اللعبة في أيديهم ونسوا الصوت والأداء الجميل، بدءا من مشاكلها عندما غنت لمصر وساء فهما وما عانته مع طليقها، فالفنان يجب أن يتكلم عن فنه وعطائه لا غير".

وردا على سؤال إن كان الحب يدمر الفنان قال "الحب ينعش الحياة وهو هدية من الله، وهو عكس الكره والبغض والعداوة وهو الطريق الوحيد لحياة سعيدة ومن يدعي ويمثل الحب ينكشف بالنهاية".

وهل عاش عبدالله بالخير الحب قال "مافي شك وما في حد بالدينا يعيش من دون حب"، مشيرا الى أن هناك 3 أنواع من النساء يلفتون نظره هيفاء وهبي، ميريام فارس ونانسي عجرم.

عبدالله بالخير عن هيفاء وهبي "جميلة وصادقة وتحدت كل الصعاب"

وتحدث عن زيارة هيفاء له في منزله في وقت سابق حينما ظهر مع هيفاء لصالح احدى المقابلات الصحفية معلقا "سواء كانت لعبة وفكاهة يا ليتها تحققت و هيفاء انسانة جميلة وصادقة وتحدت كل الصعاب ووصلت نجمة وأحبها من يوم ما ظهرت لأول مرة في كليب جورج وسوف".

هيفاء وهبي

وهل يفكر بديو يجمعه بهيفاء قال " يا ريت ..ويا ريت موضوع زواجنا اللي كان لعبة صار حقيقية".

وعن تعليقه على الحفل الذي يجمع إليسا وهيفاء في موسم الرياض فقال "حتكون حفلة روعة ..وياريتهم تحطوني بين اليسا و هيفاء هذه أمنية أبغى أن تتحقق".

تحدث عبدالله بالخير عن نفسه باختصار قائلا "اسمي عبدالله خريج من معهد الموسيقى العربية بالقاهرة ولحن لي بليغ حمدي، خالد الشيخ، ابراهيم جمعة، بالاضافة الى ألحاني لنفسي".

عبدالله بالخير: أنا انسان جميل في كل حياتي

تابع "أنا انسان جميل في كل حياتي وأسلوبي وطريقتي وموزع نفسي على 3 أشياء مرتب الأكل والنوم المناسبين ولذلك انا مرن وأقوم بأداء أي تمثيل أو حركات يتطابها المسرح ونفسي عرفت وين مواقع النفوس واخترت واحدة منها".


حفظت قواعد السعادة

وعن ابتسامته الدائمة وهل كان يخفي ورائها أي نوع من الحزن قال "أنا قطعت شوطًا كبيرا في العلم والبحث ولكن لا أقول وصلت للوعي وفي التنمية البشرية وكل الذي تعلمته أن السعادة والفرح ينبعان من داخلك".

وتابع "سعادتك تكون من داخلك وحفظت قواعد السعادة فبدت سعادتي من داخل نفسي والله أعطاني فرص سعيدة وأعطاني حب وقبول الناس فهذه الهبات بالاضافة الى صوتي وتجهيزي وحتى في فكري بديت مختلف عن غيري".

جمهوري منقسم إلى 3 أنواع

وعن جمهوره قال "انا من البداية جمهوري ينقسم الى 3 أنواع: حد معجب وحد رافض وحد محايد والذي أحب الأغنية الأخيرة لي "وناتي ونوحتي" أقول له "شكرا ومن لا يحبها عفوا ولا شك أن محبيني زادوا، فمن يحب الموسيقى والكشخ يلاقي عندي ومن حب الفن والتكنولوجيا يلاقي ما يريده فحاولت أجعل حياتي جميلة.


عبدالله بالخير يتحدث عن أهله

عبدالله تحدث عن أهله وقال أن لديه اخوان وأخوات يحبونه ويحبهم " أختي عائشة وهي في اليونسكو حصلت على تكريم من أمريكا واخويا محمد طيار وأخويا نادر وحصلت من أهلي على الحب والدعم في مسيرتي الفنية".

حب الناس هو أجمل ما في الفن

وعن الأجمل في الفن قال  حب الناس لأنك انت وتمشي في الشارع ويتركون كل شيء لالقاء التحية عليك، فلفت النظر الذي وجدته يسعدني خصوصا تعجبني بعض التعابير اللبنانية واتمنى أن أمشي في شوارع لبنان وأرى تعابير الجمهور عند رؤيتي، فهناك من يسميني بـ "امبراطور الفرح" وبأنني أجلب السعادة فهذا يثلج صدري وقدرت أن اوصله لهم وقدروا يفهموا عقليتي وسياستي".

عبدالله بالخير

وما يخرب الفن هو يوم يتولى زعامة الفن إداري ويخرب الفن لانه لم يدرس ويثقف نفسه، فترتيب الفنان هو اهم شيء خليه يبتكر ولا تحد من حريته لأنه كالعصفور إن حرمته من حريته ستحد من إبداعه.