دعم تامر حسني لـ بسمة بوسيل يثير التساؤلات

سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

شيرين عبد الوهاب تكشف أن سبب إنهيارها في الكويت هو شركة روتانا

كيف رد نجوم العالم على حملة Block out 2024

خطوبة مينا مسعود للممثلة الهندية إيملي شاه

روتانا تصدر بياناً حول خلافها مع شيرين عبد الوهاب

حملة مقاطعة المشاهير تصل لمشاهير العالم العربي 

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

الانتقادات تلاحق ميغان ماركل بسبب تصرفاتها خلال جولة نيجيريا

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

عمرو الليثي يكشف كواليس سقوطه من الدور الثالث

ET بالعربي | 17 مارس 2024
عمرو الليثي

عمرو الليثي

طمأن عمرو الليثي جمهوره بعد تعرضه لحادث صعب خلال تصوير إحدى حلقات برنامج "واحد من الناس" الأسبوع الماضي، داخل إحدى المباني تحت الإنشاء بمنطقة 6 أكتوبر، حيث كاد أن يسقط من الدور الثالث، إلا أن العناية الإلهية أنقذته.

VO- عمرو الليثي

 

وكشف عمرو الليثي، في رسالة صوتية لـ"ET بالعربي" كواليس الواقعة، قائلاً: "كنت بسجل برنامجي واحد من الناس، وفي رمضان بنزل كل يوم بلف في شوارع ومحافظات مصر، والتقي بالعمال اللي بيشتغلوا وبيشيدوا وبيبنوا  وأقول لهم شكرًا كتر خيركم.. وفي يوم الواقعة كنت  في أحد المشروعات القومية وطلعت أسجل مع العمال وأشكرهم على تعبهم في نهار رمضان".

وأضاف "لم أنتبه وأنا على السقف، أن هناك مسافة مفتوحة منها إلى الدور الأرضي مباشرة، والحمد لله ربنا سبحانه وتعالى أنقذني ولم أسقط إلى الأسفل، والحقيقة الناس كلها ساعدتني وطلعوني، وتم نقلي إلى المستشفى فوراً".

وأوضح أنه خضع لفحوصات فور وصوله المستشفى وخضع لجراحة في القدم اليسرى، فيما تبين إصابته بكدمات في أماكن متفرقة بالجسم، ليخرج بعدها إلى المنزل، متابعاً "رجعت شغلي تاني الحمد لله، وأستكمل تسجيل البرنامج مرة تانية، ومستمر في جولتي كل يوم".

وحرص على طمأنة جمهوره، قائلاً: "الحمد لله الوضع حالياً أصبح كويس جداً، بشكر جمهوري على كل الرسائل الطيبة والكلمات الطيبة التي استقبلتها.. الحمد لله ربنا  أنقذني".