فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

عن قصص حقيقية..قريبا دينا الشربيني و شيرين رضا في "حدث بالفعل"

ET بالعربي | 04 سبتمبر 2023

شيرين رضا ودينا الشربيني يتصدران بوستر "ولو بعد حين" وهي ضمن حكايات مسلسل "حدث بالفعل" المقرر عرضها قريبًا،" مضيفة "عن قصص حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية أبرز ما ستطرق له حلقات العمل.

"حدث بالفعل" يتكون من 101 قصة

حكاية "ولو بعد حين" تضم عدد كبير من الفنانين ومنهم إسلام حافظ، بسنت حاتم، شيرين رضا، دينا الشربيني، وهي من إخراج هشام الرشيدي، والحكاية إحدى قصص مسلسل"حدث بالفعل" الذي يتكون من 101 قصة، تتعلق بقضايا مختلفة.

ومن أبرز القضايا التي يناقشها العمل هي قصص الأمراض النفسية، التي تؤثر سلبيًا على حياة الأفراد المُصابين بها، والمُحيطين بهم، وتدور أحداث القصص في قالب تشويقي وإنساني.

يذكر أن شيرين شاركت مؤخرًا في فيلم "تحت تهديد السلاح" بجانب حسن الرداد، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ونال إعجاب الجمهور، بعد عرضه، ودارت أحداث الفيلم في إطار تشويقي، به نوع من الإثارة.

وشارك فيه أيضا عدد من الفنانين ومنهم مي عمر، بيومي فؤاد، أحمد بدير، عمرو عبدالجليل، عباس أبوالحسن، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

من جهة ثانية، وحسبما علق حساب عبر انستقرام غادة عبدالرازق قولها "موعدنا مع النجمه غادة عبد الرزاق ومسلسل حدث بالفعل (تحت الحزام )، وعلى الأرجح أن عرض العمل سيكون عاىة إحد