إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

غدير السبتي في صور جديدة برفقة زوجها الثالث

ET بالعربي | 13 أكتوبر 2023
غدير السبتي - إنستغرام

غدير السبتي - إنستغرام

من الواضح أن غدير السبتي تعيش أجمل لحظات حياتها بعد زواجها من جديد، فهي شاركت يوم أمس عبر مواقع التواصل مجموعة صور بدت خلالها سعيدةً في فستان الزفاف، كما ظهرت في فيديو مُركّب إلى جانب زوجها الذي أخفت صورته عن الجمهور معلقةً على ذلك :"هي لا تخاف من أمامها لأنها تعلم من خلفها".

غدير السبتي

صور غدير السبتي مع زوجها وإخفاء هويّته عن الجمهور

وشاركت غدير مجموعة صور في فيديو قصير على السوشيال ميديا، بدت فيه معالم الراحة واضحة على وجهها وهي تستمتع بوقتها إلى جانب زوجها، لكنها أخفت هويّته ولم تصرّح عنها، وكتبت السبتي على المنشور الذي شاركته عبر حسابها الخاص على إنستغرام : "هي لا تخاف من امامها لانها تعلم من خلفها".

كما شارك الجمهور بالمباركة لغدير على زواجها، فكتبت إحدى المتابعات : "ألف مبروك حبيبتي غدير جعلها عشرة دايمة ان شاء الله". كما كتبت أخرى : "الله يحفظكم".

غدير السبتي

وكانت غدير قد كشفت سابقاً عن زواجها الأخير، وقالت في حديث لـ MBC Trending مع دانة أشقر خلال مهرجان الفجيرة: "تزوجت عن جديد والحمدالله.. تزوجت الانسان اللي أنا كنت أتمناه طول عمري".

جدير بالذكر أن هذا الزواج هو الثالث لغدير، حيث تزوجت للمرة الأولى بشخص من خارج الوسط الفني، وهو أبو أولادها عبد الوهاب وأسماء.

ثم تزوجت المخرج البحريني علي الفردان في العام 2018، وهو زميلها من أيام الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، لكنها أعلنت إنفصالها عنه بعد عام واحد فقط.


عن حياة غدير السبتي الفنّية

غدير هي عضو هيئة تدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وهي تقوم بتدريس مادة التمثيل والاخراج، فهي تحمل شهادة البكالوريوس من نفس المعهد، كما اتجهت إلى اسبانيا لاستكمال دراسة الماجستير.
وبدأت السبتي مشوارها الفني في العام 2014، كما أن لديها العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية الناجحة، آخرها كان "حب بين السطور"، وهو من بطولة ابراهيم الحربي، باسمه حماده، علي كاكولي، شوق الهادي، ايمان الحسيني، عبدالله عبدالرضا، وعلي بن حسين واخرين، ومن تأليف علياء الكاظمي واخراج خالد جمال.

حب بين السطور