رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

محامي وريث فريد الأطرش يعلن مقاضاة نانسي عجرم

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

فرحة الشيخ محمد بن زايد بعد إعلان فوز السيتي تتصدر الترند

ET بالعربي | 11 يونيو 2023
رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد ونائب رئيس الدولة الشيخ منصور بن زايد

رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد ونائب رئيس الدولة الشيخ منصور بن زايد

فرحة كبيرة تابعناها على السوشيال ميديا لحظة فوز نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/2022، على انتر ميلان الايطالي بهدف دون مقابل، في المباراة النهائية الّتي أقيمت قي ملعب "أتاتورك الأولمبي".

فرحة فود نادي مانشستر سيتي

يحقق السيتي بهذا الفوز ثلاثية تاريخية، بدأت بفوزه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" وكأس الإتحاد الإنجليزي.

وعلّق الشيخ منصور على هذا الفوز قائلًا: نهنئ جماهير مانشستر سيتي بتتويجه بلقب دوريّ أبطال أوروبا في موسم استثنائي.. إنجاز يمثل استمرار النادي في ترسيخ مكانته في صدارة الأندية العالمية..ونشيد بجهود كل من ساهموا في تحقيق هذا الانجاز من مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة غوارديولا والجهاز الإداري واللاعبين والجماهير الوفية.

منصور بن زايد

وتداولت السوشيال ميديا لحظات الفرح والسعادة التي سيطرت على الملعب خاصة ردة فعل رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي دعم بحضوره شقيقه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة مالك نادي مانشستر سيتي، حيث علقت أحد المتابعين على الفيديو قائلًا "ليلة إماراتية ذهبية بسماء القارة الأوروبية.. يا عساها فرحة دائمة."

ومن ضمن النجوم الذين تفاعلوا مع الفيديو كانت أحلام التي أعادت مشاركته عبر السوشيال ميديا مع تعليق "فرحة سيدي صاحب السمو رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ربي يحفظه بالفوز ، جعل الضحكة والفرح ما يفارق محياك ♥️"

كما شاركت أحلام صورة من الاحتفالية وعلقت : الف مبروك لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله و لسيدي سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة ولعشاق لنادي مانشستر سيتي بفوز نادي مانشستر سيتي بكأس دوري أبطال أوروبا.

وفي صور أخرى من حسابها على سناب تشات باركت لدولة الامارات قائلة : أبارك لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد وإلى سيدي سمو الشيخ منصور بن زايد بطولة أبطال اوروبا- نادي أهل الإمارات وكل العرب.

الشيخ محمد بن زايد والرئيس التركي، رجب طيب أردوغان

كما شاركت نجوى كرم تغريدة تبارك فيها الفوز : مليون مبروك للإمارات الحبيبة 🇦🇪 ولصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد وصاحب السمو الشيخ منصور بن زايد رئيس نادي مانشستر سيتي الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.. دمتم فخراً لكلّ العرب.

وقدم الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان نائب رئيس دولة الامارات التهاني بمناسبة تتويج فريق مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه. قائلًا : "بقيادة الشيخ منصور بن زايد وجهوده الحثيثة تحول مانشستر سيتي إلى رقم صعب محلياً وقارياً، وفوزه باللقب الأوروبي الأكبر يرسخ مكانته الكبيرة في عالم كرة القدم، ويعكس تفرد النموذج الرياضي الذي يقدمه النادي".