جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فرحة ومباركات بعد وصول النشامى إلى نهائي كأس آسيا

ET بالعربي | 06 فبراير 2024
فرحة التأهل إلى نهائي كأس آسيا

فرحة التأهل إلى نهائي كأس آسيا

حماس كبير وفرحة أكبر عاشها اليوم الجمهور الأردني والعربي، مع فوز منتخب الأردن على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0 في المباراة النصف النهائية ضمن منافسات كأس آسيا المقامة في قطر 2023.

ST- post

المشاهير والنجوم يباركون للمنتخب الأردني على التأهل لنهائي كأس آسيا

وبارك جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين للاعبيه بعد فوزهم عبر حسابه الخاص على إكس وكتب : "قدها النشامى، رفعتوا راسنا! مبارك لكم ولكل الأردنيين وصولكم لنهائي آسيا.. راية الأردن مرفوعة دوما بهمة أبنائه وعزيمتهم، حيا الله النشامى".

أيضاً الملكة رانيا هنأت منتخب النشامى على فوزهم الكبير عبر السوشيال ميديا وكتبت عبر حسابها على إكس : " فريق بيرفع الرأس. ألف مبارك الفوز وان شاء الله الكأس أردني ".

وبعد انتهاء المباراة بارك ولي عهد الأردن الأمير الحسين عبر إنستقرام وكتب : "كتبتم التاريخ وصنعتم المجد مليون مبارك للأردن والأردنيين".

ولي العهد

ومن نجوم الأردن، وجه عمر العبداللات مباركة لمنتخب النشامى عبر ET بالعربي حيث قال : "ألف مبروك للنشامى، بدّعوا ما شاء الله عليهم ومباراة كانت رائعة، وإن شاء الله الكأس للنشامى بإذن الله، أبدعوا ما قصروا كانوا يلعبون بروح، يستاهلون كل الحب والتقدير".

ST- مبروك يا نشامى

وشاركت مي سليم في المباركة لشعبها الأردني عبر إنستقرام وكتبت : "الحمدلله.. #الأردن يتأهل لنهائي بطولة كأس آسيا 2023 🇯🇴❤️ شكراً #النشامى كلنا فخر فيكم 🇯🇴❤️".

أيضاً شاركت ديانا كرزون فرحتها بالفوز والتأهل للنهائي فنشرت عبر إنستغرام لقطة من المباراة مع إضافة أغنيتها حيوا النشامى.

ديانا كرزون

الأمير هاشم والأمير علي يشجّعون النشامى في قطر بحضور ديفيد بيكهام

وتواجد الأمير هاشم بن عبدالله الثاني في المنصة الرسمية لملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة، كما حضر إلى جانبه الأمير علي بن الحسين.

الأمير هاشم

فوز الاردن

وكان ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني قد وجه عبر حسابه الخاص على إنستغرام، دعمه إلى منتخب بلاده قبل بداية اللقاء، حيث شارك صورة كتب عليها : "فالنا الفوز ان شاء الله كل التوفيق للتشامى".

الأمير الحسين

وانتهت المباراة بفرحة كبيرة عمّت أرجاء الأردن والوطن العربي بعد فوز منتخب الأردن بنتيجة 2-0 بعد أداء تاريخي للنشامى أدى لوصولهم إلى النهائي لأول مرة في تاريخيهم.

كما شهدت المشاركة الأردنية في البطولة دعماً جماهيرياً كبيراً بالإضافة إلى مؤازرة من ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة الحسين خلال لقاء طاجيكستان.