زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

قبل موعد الـ ميت غالا..نجوم يحضرون حفل عشاء آنا وينتور

ET بالعربي | 06 مايو 2024
نجوم من حفل عشاء آنا وينتور - صورة من إنستقرام

نجوم من حفل عشاء آنا وينتور - صورة من إنستقرام

زندايا ، جنيفر لوبيز ، باد باني، كريس هيمسورث ، لفتوا الأنظار إليهم خلال حضورهم حفل عشاء آنا وينتور الذي أقيم ليل الأحد 5 مايو قبل موعد إنطلاق حفل الـ ميت غالا للعام 2024، وذلك في حي ويست فيليدج في مدينة نيويورك.

ويعمل النجوم الأربعة كرؤساء مشاركين للمشاهير لهذا العام لحدث الموضة السنوي. بينما حضر الثلاثة الآخرون حفل الأرصاد من قبل، و ستكون هذه هي المرة الأولى لكريس.

وأيضاً حضر العشاء إلى جانب هؤلاء النجوم كل من زوجة كريس إلسا باتاكي ، وصديقة زيندايا ومصممة الأزياء لو روتش ، ومنافسيها جوش أوكونور ، وسيينا ميلر وبو أولي جرين ، وجيمس كوردن وزوجته جوليا ، وليونيل ريتشي مع صديقته ليزا باريجي.

تفاصيل إطلالة زندايا و جينيفر لوبيز خلال العشاء

زندايا ارتدت فستانا أبيض ميدي بلا أكمام تم اختياره من أرشيف مجموعة جون جاليانو لخريف 1998 مع وجود للدانتيل الأنيق و تفاصيل شفافة في الأعلى والظهر. كما تم تزيينه بأزهار وردية وتطريز على شكل فراشات. وقامت بوضع مكياج من مشتقات اللون الوردي.

زندايا

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

Zendaya تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

أما Jlo فاختارت للعشاء إطلالة بفستان مخملي أسود من بريق هوليوود الكلاسيكي دون حمالات من تصميم ديانا كريمي.و النجوم الذين تواجدوا بالعشاء هم أربعة من كثيرين سيظهرون في الحفل بعد ساعات، فالترقب في أعلى مستوياته على الإطلاق لمعرفة ما سترتديه النجمات في أكبر ليلة في الموضة.

جينيفر لوبيز - صورة من إنستقرام
جينيفر لوبيز - صورة من إنستقرام

ميت غالا

يهدف الحفل لجمع تبرعات لمعهد الأزياء بحضور أهم الأسماء اللامعة في عالمي الفن والموضة، وصفوة المجتمع. وقد تم اختيار ضيوفه بعناية فائقة، ويتوجب أن يكون لهم تأثير كبير على ساحة الأزياء لذلك تتضمن قائمة المدعوين بشكل سنوي أبرز أيقونات الموضة .

ويقام الحفل تحت شعار "حديقة هذا الزمان" المستوحى من رواية الكاتب الأميركي جيه جي بالارد الصادرة بالاسم نفسه عام 1973، لذلك من المفترض أن يطل النجوم في هذه الليلة بإطلالات مستوحاة من الطبيعة ومزينة بالورود والأشجار المختلفة.