لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

نور علي تأخد مكان أبلة فاهيتا في مسلسل لعبة حب

محمد عادل إمام يعلق على إعادة عرض فيلم "زهايمر" في السعودية

نجوم تركيا يجتمعون في حفل لمجلة Esquire Türkiye

تقارير: تشارلز يجتمع مع ديفيد بيكهام بعد فشل لقائه مع هاري

كنزة مرسلي تغني سعودي

سيريناي ساريكايا تردّ على إنتقاد البعض لضحكتها

كواليس تصوير مشهد مهم بين سما و رسمية من مسلسل 2024

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

محمد عبده بأحدث ظهور مع قنصل عام فرنسا بجدة بحضور أولاده

كلمات حب من كيفانش تاتليتوغ لزوجته باشاك ديزر

ET بالعربي | 26 أكتوبر 2023
كيفانش وباشاك - صورة من X

كيفانش وباشاك - صورة من X

تتصدر كلمات الحب التي صرح بها كيفانش تاتليتوغ، عن زوجته باشاك ديزر عام 2016، من إحدى المقابلات حديث معجبيه على السوشيال ميديا ، والذي لطالما عبر عن حبه لها في لقاءاته.

وبالرغم من أن اللقاء ليس جديداً، إلا أن كلمات الحب التي شاركها Kivanc في إحدى اللقاءات مؤخراً عادت ليتداولها الجمهور والمواقع التركية "عندما أشعر بالسعادة في عينيها، أشعر بالشبع". في الوقت نفسه، استغرب البعض نشر هذا الكلام من جديد لتُثار التساؤلات بين المتابعين!

كلمات الحب بين كيفانش تاتليتوغ و باشاك ديزر

وتابع كيفانش في حديثه أثناء اللقاء قائلاً "تعلمت أن أحب زوجتي باشاك كل يوم بطريقة مختلفة تمامًا. لأن الحب الكثير ليس كافياً.. حب الشخص يبدأ عندما تبذل جهد من أجل سعادته.."

كيفانش تاتليتوغ - مصدر الصورة غوغل

وفي رده على الأسئلة المتعلقة بزوجته باشاك، ذكر أن الإعلان الذي مثل فيه مع زوجته لأول مرة سار بشكل جيد، وقال: "كنت متحمسًا جدًا للعمل مع أفضل أم في العالم، دعوني أخبركم بصدق. هذه هي المرة الأولى التي نشارك فيها كعائلة في مشروع ما. "

كيفانش تاتليتوغ و باشاك ديزر - مصدر الصورة غوغل
 

تعرف كيفانش على باشاك في مسلسل “العشق الممنوع” فكانت هي من صمم أزياء المسلسل .. وتحولت علاقة الصداقة القوية إلى علاقة حب ليتزوجها عام  2016 ويرزقها بـ استقبلنا كورت إيفه في 2022.

يذكر أن العد التنازلي لـ فيلم النداء الأخير لإسطنبول İstanbul İçin Son Çağrı والذي ينتظره الجمهور منذ فترة طويلة بدأ، خصوصا وأنه سيجمع للمرة الثانية الثنائي كيفانش تاتليتوغ و بيرين سات بعد سنوات.

بيرين سات في فيلم النداء الأخير لإسطنبول

فيلم النداء الأخير لإسطنبول - كيفانش تاتليتوغ

فيلم النداء الأخير لإسطنبول

سيناريو الفيلم ، الذي أخرجه جي أوشنن أويان أوشك كتبه نوران إيفرين أوشيت سيعرض للجمهور على نتفليكس في 24 نوفمبر. وقد شاركت نتفليكس الاعلان الدعائي للفيلم عبر يوتيوب