أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

كيت ميدلتون تتعاطف مع أنس جابر بعد خسارتها بطولة ويمبلدون

ET بالعربي | 16 يوليو 2023
كيت ميدلتون مع أنس جابر - صورة مأخوذة من فيديو

كيت ميدلتون مع أنس جابر - صورة مأخوذة من فيديو

لحظات إنسانية وثقتها عدسات الكاميرات في نهائي ويمبلدون لكرة المضرب، والتي جرت بحضور أميرة ويلز كيت ميدلتون، بعد ظهر يوم السبت 15 يوليو.

وفي التفاصيل، حرصت أميرة ويلز كيت ميدلتون على مواساة البطلة التونسية أنس جابر بعد خسارتها في نهائي ويمبلدون أمام التشيكية ماركيتا فوندروسوفا.

أنس جابر لم تتمكن من حبس دموعها خلال تسلمها درع الوصافة من الأميرة للعام الثاني على التوالي، ما دفع كيت ميدلتون إلى مواساتها والتربيت على كتفها والحديث معها.. وكان واضحاً في الفيديو تعاطف الأميرة الكبير معها.

وفي اللقاء الإعلامي الأول لأنس عقب المباراة، ظهرت في حالة من التأثر الشديد، وحاولت مسح دموعها قبل أن تتكلم، قائلةً: "هذه أكثر خسارة مؤلمة في مسيرتي، في البداية أريد أن أتقدم بالتهنئة لماركيتا وفريقها على هذه البطولة الرائعة، ولن أستسلم، سأعود أقوى.. وأريد أن أشكر فريقي لإيمانه بي دائماً".

وتابعت حديثها: "يوماً ما سننجح بذلك.. أعدكم، وأشكركم على قدومكم وعلى تشجيعي، لقد كانت رحلة صعبة، لكن هذه هي رياضة كرة المضرب، أعدكم بأنني سأعود ذات يوم وأفوز بهذه البطولة".

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="en" dir="ltr">This is why we love Wimbledon 💖An amazing performance from both players. <br><br>Well done Marketa Vondrousova on your first <a href="https://twitter.com/Wimbledon?ref_src=twsrc%5Etfw">@wimbledon</a> title! <br><br>And Ons Jabeur you can keep your head held high after a tournament to be proud of. <a href="https://t.co/k1RxNj3l8Z">pic.twitter.com/k1RxNj3l8Z</a></p>&mdash; The Prince and Princess of Wales (@KensingtonRoyal) <a href="https://twitter.com/KensingtonRoyal/status/1680242802288992257?ref_src=twsrc%5Etfw">July 15, 2023</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

وكانت فوندروشوفا قد فازت بنتيجة 6-4، 6-4 في المباراة النهائية لكرة المضرب، وبعد تسليم الجوائز، شارك حساب أمير وأميرة ويلز على تويتر تغريدة، قال فيها "لهذا السبب نحب ويمبلدون، قدمت اللاعبتان أداءً رائعاً، أحسنت صنيعاً ماركيتا فوندروشوفا، هنيئاً لك على أول لقب تحرزينه في ويمبلدون"، وأضافت التغريدة: "أما أنت يا أنس جابر، فبوسعك أن تُبقي رأسك مرفوعاً بعد البطولة، وأن تفتخري بما حققتيه".