جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

كيت ميدلتون تعلن إصابتها بالسرطان وخضوعها للعلاج الكيماوي

ET بالعربي | 22 مارس 2024
كيت ميدلتون - تويتر

كيت ميدلتون - تويتر

بعد أسابيع من الجدل الذي رافق اختفاءها عن الظهور العلني إثر خضوعها لـ عملية جراحية في البطن، أعلنت كيت ميدلتون اليوم إصابتها بالسرطان وخضوعها للعلاج الكيماوي.

شاهد تقرير سابق : كيت ميدلتون تعيد إطلالاتها بأسلوب مختلف

كيت ميدلتون تعيد إطلالاتها بأسلوب مختلف

كيت ميدلتون تعلن إصابتها بالسرطان: أنا وويليام نحاول معالجة الأمر

وفي فيديو شاركه حساب أمير وأميرة ويلز اليوم الجمعة عبر السوشيال ميديا، بعد شهرين من خضوعها لعملية جراحية "كبيرة" في البطن، قالت كيت أنها بدأت العلاج الكيماوي في أواخر فبراير/شباط بينما لم يتم الكشف عن نوع السرطان.

أميرة ويلز ذكرت في مقطع الفيديو تفاصيل عن مرحلة تلقيها الخبر لتقول ما معناه: "كان هذا بمثابة صدمة كبيرة، وأنا وويليام نبذل كل ما في وسعنا لمعالجة هذا الأمر وإدارته بشكل خاص من أجل عائلتنا الصغيرة".

وكشفت أنه تم اكتشاف السرطان في اختبارات ما بعد الجراحة التي أُجريت لها في البطن في منتصف يناير/كانون الثاني، لتُضيف: "لقد استغرق الأمر مني وقتًا للتعافي من عملية جراحية كبرى من أجل بدء علاجي".

تابعت كيت: "كانت الجراحة ناجحة، ومع ذلك، أظهرت الاختبارات التي أجريت بعد العملية وجود سرطان، لذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج".

وأكملت لتشرح صعوبة الموقف أمام أولادها لتقول: "لقد استغرقنا بعض الوقت لشرح كل شيء لجورج وشارلوت ولويس بطريقة مناسبة لهم، ولطمأنتهم بأنني سأكون على ما يرام، كما قلت لهم، أنا بخير وأزداد قوة كل يوم من خلال التركيز على الأشياء التي ستساعدني على الشفاء، في ذهني وجسدي وروحي."

ثم قالت أن وجود زوجها ويليام إلى جانبها "يُعتبر مصدراً كبيراً للراحة والطمأنينة بالنسبة لها"، ثم وجّهت رسالة لمحبيها لتقول : "نأمل أن تتفهموا أننا كعائلة نحتاج الآن إلى بعض الوقت والمساحة والخصوصية بينما أكمل علاجي، لقد جلب لي عملي دائمًا إحساساً عميقًا بالبهجة وأنا أتطلع إلى العودة عندما أكون قادرًا على ذلك".

وأنهت كيت رسالتها المؤثرة بتشجيع مرضى السرطان لتقول: "في الوقت الحالي يجب أن أركز على التعافي الكامل، أفكر أيضًا بكل الذين تأثرت حياتهم من مرض السرطان، ولكل من يواجه هذا المرض، بأي شكل من الأشكال، أرجوك لا تفقد الإيمان أو الأمل، أنت لست وحدك."