إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

لجين عمران تتألق بالزي التقليدي في زيارتها الأولى لـ ليبيا 

ET بالعربي | 07 يناير 2024
لجين عمران - صورة إنستقرام

لجين عمران - صورة إنستقرام

دعما للمرأة الليبية، شاركت لجين عمران في افتتاح المعرض الذهبي العربي، خلال زيارة تعد الأولى لها إلى ليبيا، تألقت فيها بالزي الليبي التقليدي .

لجين عمران تضع تلفزيون عملاق في منزلها

وعبر سناب شات شاركت لجين مجموعة فيديوهات لها وهي ترتدي الزي الليبي المكون من عباءة طويلة مزينة بالألوان الزاهية، وعقد ذهبي ضخم.

إطلالة لجين عمران نالت إشادات كبيرة من الجمهور، وفي تعليق لـ إحدى المتابعات قالت "جمال لجين باللباس التقليدي.. أعجبني جدا، وكل الأصدقاء يسألون عن المجوهرات الي ارتدتها"، وقالت أيضا إن "هذه تعتبر من عادات المرأة الليبية، وفي الأصل تكون من الذهب الخالص، والبعض يستخدم الفضة والذهب..المرأة الليبية فخمة ومهرها غالي. هكذا أراد لنا أجدادنا أن نكون".

لجين التي قضت عدة أيام في ليبيا علقت على زيارتها الأولى عبر انستقرام: "زيارتي الأولى واللي أتشرف فيها لأهل الكرم والذوق ..شكرا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وفعلا أنا بين أهلي و ناسي".

وشاركت فيديو خلال توجهها للمعرض مع تعليق: "في طريقي لافتتاح المعرض الذهبي العربي - في ليبيا الحبيبة "، وتابعت: "معرض يدعم و يبرز قوة المرأة الليبية بشكل خاص والعربية بشكل عام".

وفي فيديو ثالث شاركته من زيارتها للمعرض شكرت السيدات الليبيات على الحفاوة الكبيرة، قائلةً: "تشرفت بافتتاح المعرض الذهبي العربي في (طرابلس - ليبيا ) بجانب وزيرة الدولة لشؤون المرأة د.حورية الطرمال و بدعوة كريمة من العزيزة الدكتورة آمال الترهوني".

أضافت، "احترامي و تقديري لكل السيدات الليبيات على حفاوة الإستقبال و كرم المشاعر و الضيافة كما لو كنت أعرف كل وحدة فيهم منذ زمن طويل".

تابعت "المرأة الليبية نموذج مشرف لما تحمله من قوة و إرادة و كرم و طموح و رقي. أدام الله عزكم يا أهل ليبيا و حفظ الله بلدكم".