سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

"خُدني قريباً"..الشامي يشوق الجمهور لأغنيته الجديدة

شيرين عبد الوهاب تكشف أن سبب إنهيارها في الكويت هو شركة روتانا

دعم تامر حسني لـ بسمة بوسيل يثير التساؤلات

عائلة كارداشيان تخسر 3 مليون متابع بعد حملة BlockCelebrities

خطوبة مينا مسعود للممثلة الهندية إيملي شاه

حملة مقاطعة المشاهير تصل لمشاهير العالم العربي 

ماذا جمع ماغي بو غصن وأحمد زاهر في بغداد؟

بعد تصدرها الترند.. لقاء سويدان تعلق على شائعات زواجها

كيف رد نجوم العالم على حملة Block out 2024

مجدي الهواري يرد على اقتباس "دايماً عامر" من مسلسل "Elite"

ET بالعربي | 28 يناير 2022
مسلسل دايما عامر ومسلسل Elite

مسلسل دايما عامر ومسلسل Elite

بعد تداول صور من كواليس مسلسل "دايما عامر" لمصطفى شعبان والمقرر عرضه بالسباق الرمضاني المقبل، داخل أحد المدارس لمجموعة من الشباب والفتيات، بدأت التحليلات و التوقعات من البعض أن المسلسل مأخوذ من المسلسل الإسباني "ُElite".

وردًا على هذا الجدل كتب مجدي الهواري على الإنستقرام: "شكراً لكل اللي اجتهد فيما يخص مسلسل #دايماًعامر #وتريند اقتباسه من المسلسل الاسباني #ايليت #elite !! طيب مش نستني شوية ! يمكن يطلع مقتبس من مسلسل #Mony_Heits #La_casa_de_paple انا بقول نشوف في رمضان هو مهبوش منين بظبط.. حرام الترندات ديه والله تترمي علي الأرض كده".

"ET بالعربي" تواصل مع مجدي الهواري لمعرفة التفاصيل والذي عبر عن استغرابه من ردود الفعل قبل مشاهدة العمل: "والله انا مندهش من عدم صبر الجمهور لحد ماينزل العمل ونشوفه هو مقتبس ولا لا.. هو من مسلسل ايليت ولا من ماني هيتس ولا ايه بظبط ! عموما ً هو كده كده عند الناس بنشوف المشاكل فين قبل الايجابيات يعني انا متاكد من ترند الحلقة الاولي مش على حلوتها قد ماهيكون علي غلطة في الراكور او المونتاج".

المخرج مجدي الهواري

وتدور قصة المسلسل حول مشاكل التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة، وهو من بطولة مصطفى شعبان، والفنانة لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سما إبراهيم، ولمى كتكت وغيرهم.