مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

هاندا ارتشيل شريكة باريش أردوتش في بطولة فيلم حب آخر

عودة نجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لمزاولة نشاطهم الفني

لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

نور علي تأخد مكان أبلة فاهيتا في مسلسل لعبة حب

يسرا مستعدة لتتعاون مع محمد رمضان ومي عمر

مريم البحر محامية حليمة بولند تعد محامي الطرف الآخر برد قانوني

ET بالعربي | 28 أبريل 2024
مريم البحر ترد على محامي الطرف الآخر في قضية حليمة بولند

مريم البحر ترد على محامي الطرف الآخر في قضية حليمة بولند

في تطورات جديدة على قضية حليمة بولند والحُكم الصادر في حقها بـ تهمة "التحريض على الفسق والفجور".. ردت محامية حليمة مريم البحر على كلام محامي الطرف الآخر.

وفي التفاصيل.. بعد أن خرج يوم أمس السبت 27 أبريل محامي الطرف الآخر، "الشاب الذي كانت حليمة بولند على علاقة فيه عبر سناب شات" وكشف العديد من المواضيع الجديدة حول القضية.. خرجت اليوم مريم البحر محامية حليمة بولند وردت عليه.

مريم البحر محامية حليمة بولند تعد محامي الطرف الآخر برد قانوني

مريم البحر شاركت فيديو على السوشيال ميديا شكرت من خلاله في البداية جميع من اتصل واطمأن عليها.. وردت على كل من انتقدها بسبب حديثها الأول عن بعض المواضيع الخاصة، وبينت أنها تكلمت بالشكل القانوني وأن هذه وظيفتها وتكلمت بعلم وموافقة موكلتها.

محامية حليمة بولند مريم البحر ترد

ورداً على محامي الطرف الأخر، قالت: "أن موكلك أقر واعترف أنه هو من قام بإرسال الفيديوهات والصور للنشر.. نحن كمحامين وظيفتنا في المحاكم أنه نترافع ونقدم الدفوع"، وبينت أنها تقوم بتفنيد كل تصريحاته بشكل قانوني وسوف يكون الرد الكامل قريباً.


محامي الطرف الآخر يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وكان محامي الطرف الآخر في القضية وهو الشاب الذي كانت حليمة بولند على علاقة فيه عبر سناب شات كاشفاً مواضيع جديدة في القضية.

حيث بدأ المحامي حديثه في الموضوع ليقول أن موكله تواصل مع حليمة بولند بنيّة الزواج منها، وتلك كانت أول رسالة في محادثة الواتساب، عرض فيها الزواج وهناك فترة تعارف ما بينهم.

محامي الطرف الآخر

 

يذكر أنه بالتزامن مع قضية حليمة بولند،  أصدرت جمعية المحامين الكويتية بياناً حول ضرورة الالتزام بالأعراف والمواثيق المهنية : "لا يجوز للمحامي أن يعرض بزميله أو أن ينسب إليه قولا لم يقله أو أن يحط من قدره أو يشكك في كفاءته أو في مقدرته وعمله أو في نزاهته بين زملائه أو أمام الكافة أو في أي من وسائل التواصل الاجتماعي الحالية أو التي قد تظهر مستقبلا".