فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

مشاهير تركيا يناشدون العالم لمساعدة بلادهم في إخماد الحرائق..وهجوم على جان يامان!

ET بالعربي | 02 أغسطس 2021
تولغا قوليتش، بيرين سات وهازال كايا الصور من انستغرام

تولغا قوليتش، بيرين سات وهازال كايا الصور من انستغرام

تفاعل النجوم الأتراك مع الحرائق المستمرة منذ أيام والتي امتدت على نحو ستين موقعاً وطالت الأماكن السياحية في تركيا، وناشد النجوم الأتراك كل من يستطيع أن يقدم المساعدة لايقاف تمدد الحرائق في بلدهم.

وعلقت بورجو أوزبيرك على الحرائق التي اجتاحت بلدها من خلال بوست على صفحتها على انستغرام وكتبت بما معناه: "بهذه الأيام نمر بأوقات عصيبة، غاباتنا، بيوتنا، أرواحنا تحترق. أنا حزينة جداً مثل أي شخص"، وتابعت: "أفهم أهمية إظهار التضامن في هذه الأيام. بالطبع كل الجروح لن تلتئم، ما يذهب لن يعود ولكن من الجيد أن أكون مع أخوتنا وسأعيل الناس التي خسرت منازلها بالنار من خلال جمعية AHBAB وسأقدم الدعم والتبرع بأجر حلقة واحدة من المسلسل الذي أقوم بتمثيله"، وختمت: "دعونا نداوي جروحنا معاً".

حرائق تركيا

شاركت هازال كايا بوست على صفحتهما على انستغرام، ناشدت فيه العلم للوقوف إلى جانب تركيا وتقديم المساعدة للحد من انتشار الحرائق وإخمادها، وجاء في البوست الذي شاركته إلى جانب عدد كبير من النجوم الأتراك ومنهم بورجو، وجاء فيه بما معناه: "ساعدوا تركيا، نداء عالمي.. نحن بحاجة إلى طائرات ومساعدة لإخماد الحرائق في الغابات والتي امتدت على أكثر من ستين موقعاً على الساحل الجميل وعلى الجبال".

وعلقت على هذا البوست بما معناه: "أنا أتواصل مع جميع البلدان التي بإمكانها أن تساعدنا. لقد هلكنا ودمرنا بنحو 112 حريق، هذه الحرائق لا يمكننا إخمادها لأنها ما زالت قوية جداً، وليس لدينا طائرات كافية لأيقافها. لقد خسرنا ثمانية أشخاص، والعديد من الحيوانات والغابات. أرجوكم ساعدونا. نحتاج بشكل طارئ للطائرات، ولدينا عالم واحد"، وقامت بذكر كل من الأمم المتحدة ومجلس الاتحاد الأوروبي بالبوست، كما أرفقت التعليق بهاشتاغ ساعدوا تركيا.

هذا المنشور شاركه أيضاً سونغول أودن، هاندا أرتشيل، سينم كوبال، بورجو أوزبيرك، تولغا قوليتش الذي شارك البوست أيضاً وهاجم في تغريدة له على تويتر بعض النجوم الذي تجاهلوا الحرائق في بلادهم وتوقع الجمهور أن كلامه موجه ضد جان يامان، وجاء في تغريدته بما معناه: "يا أخ بدلاً من أن تستمر بنشر صورك وأنت عاري لتستعرض فيها عضلاتك وتبحث عن الإعجابات والتفاعل، انشر على الأقل قائمة الاحتياجات".

وتابع: "على الأقل انشر أي شيء، حسناً أنت أوسم رجل وصاحب أفضل جسد لكن أرجوك انشر شيء عن الموضوع!".

وأضاف: "أخونا الذي لا يستحق، الذي حصل على ملايين المتابعين، أقول لك أنت يعني مع من أتكلم! لا تدعني أذكر اسمك الآن أمام الجميع بعدها ستطلق عليّ معجبينك ذوي الـ 12- 13 سناً ليهاجمونني.. لتكن لك فائدة في هذه الدنيا يا هذا!".

وشاركت بيرين سات أيضاً البوست الذي شاركه بعض نجوم تركيا، كما شارك كاجلار أرتغول صورة للحرائق في غابات تركيا ودعا فيها إلى الصلاة لبلده، وعلق عليها بما معناه: "صلوا لتركيا، صلوا لكل شخص شجاع يحارب من أجل إيقاف هذه الكارثة من الانتشار. صلوا لكل شخص يساعدنا من كل دول العالم. صلوا لهؤلاء الذي خسروا حياتهم، وصلوا للحياة البرية لإحيائها من جديد".