أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

وفاة والدة يسرا اللوزي

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

حفل جوائز Baeksang يجمع الكوبيلز والـEXs

مسلسل النسيان يخرج سيرين عبد النور من حدادها على والدتها

معتز الشبانة يعرب عن سعادته بالنجاح الذي حصده فيلم شباب البومب

ET بالعربي | 27 أبريل 2024
معتز الشبانة - صورة معدلة

معتز الشبانة - صورة معدلة

أكدّ معتز الشبانة الرئيس التنفيذي ومنتج الفيلم السعودي "شباب البومب" أنَّ "الإنجازات التي حققها فيلم "شباب البومب" مذهلة فمنذ عرضه أول مرة في عيد الفطر وحتى يومنا هذا تم بيع عدد مهول من التذاكر وفي أول 4 أيام فقط باع أكثر من 100 ألف تذكرة ،محققاً بذلك أقوى إفتتاحية بتاريخ السينما السعودية، ولا يزال يتصدر شباك التذاكر، حتى أنه يتجاوز الأفلام العربية والعالمية المعروضة في نفس الوقت.

معتز الشبانة

وتابع: "بصراحة فرحتنا لا توصف بهذا الإنجاز الكبير، والذي أثلج صدورنا بعد جهود استمرت على مدار أكثر من عام  لنقدم عملاً سعودياً ناجحاً محلياً وعربياً"، مضيفاً: "ولا شك أننا كشباب سعودي طموح لما كنا سنحقق هذه الإنجازات والنجاحات لولا حصولنا على دعم حقيقي وتشجيع لا منتهي من صاحب سمو وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، ومعالي نائب وزير الثقافة الأستاذ حامد فايز، والرئيس التنفيذي لهيئة الأفلام عبدالله آل عياف، وكافة المسؤولين في وزارة الثقافة وهيئة الأفلام على إمكانياتهم ودعمهم لكل المواهب الصاعدة ولولا هذا الدعم وهذا الايمان لما شهدنا نقلة نوعية وقفزات كبيرة في وقت وجيز للسينما السعودية".

ST- كلمة معتز الشبانة لهيئة الافلام

ولفت إلى أنه "بدأنا منذ يومين عرض الفيلم في السينمات العربية في كل من عمان، العراق، الكويت، الإمارات، البحرين ومصر، وحتى الآن نراهن على  صدارة "شباب البومب" في هذه البلدان أيضاً انشالله.

قصة فيلم شباب البومب

يتجادل عامر مع أصدقائه أثناء رحلة برية ليضطر للانعزال لوحده بعض الوقت ويلتقي بصديقه الجديد "الضب" الذي سيقوده لواقع آخر وتنطلق رحلة الأحداث المثيرة بين عامر والضب .

فيصل العيسى - شباب البومب

أبطال فيلم شباب البومب

بطولة فيصل العيسى‬⁩ وبقية قروب المسلسل ⁧‫عبدالعزيز الفريحي‬⁩ ، سليمان المقيطيب‬⁩، مهند الجميلي‬⁩ ⁧، قريطم‬⁩، عبدالعزيز برناوي‬⁩ ⁧‫، فيصل المسيعيد‬⁩ وغيرهم.