وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

مقابلات داليا مبارك تعرضها لمواقف محرجة

ET بالعربي | 18 مايو 2020
سيرين عبدالنور | داليا مبارك

سيرين عبدالنور | داليا مبارك

تحولت داليا مبارك إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تعرضت لأكثر من موقف محرج لفت الأنظار و منها ما أثار الجدل. فخلال بث مباشر على إنستغرام بينها و بين الاعلامي عبدالله الطليحي وصفت داليا محاورها بالوقح بعدما استفزها بأسئلة طالت زوجها و قالت: هل لازم عشان أسأل أسئلة و سوي شوية جو  أكون وقح؟ مو لازم عشان نسوي أكشن نكون وقحين بأسلوبنا. لم يمر هذا الموضوع مرور الكرام مع عبدالله الذي انتظر لأن تنتهي فقرة الأسئلة الجريئة حتى رد على داليا قائلا: انت شلون تسأليني سؤال بسؤال؟ انت مخك قفل؟  و أكد عبدالله بأنه لا يرد على أحد في الفقرة التي تقتضي بأن يسأل المحاور أسئلة استفزازية و لذلك التزم الصمت حتى الانتهاء منها. و تابع: لو قلتيها الحين كنت ساحبك من راسك. انا ١١ سنة بالإعلام ما اسمح لحد يقول وقح.  

 لم يكد ينسى الجمهور هذا الموضوع حتى عادت داليا و أثارت الجدل بعدما ظهرت في برنامج سهرانين معكم من البيت. و في التفاصيل و قبل ظهور داليا قدمتها سيرين عبد النور و لكنها  أخطأت بلفظ اسمها فقالت: "بعد الإعلان منستقبل الفنانة ديالا مبارك عفوا داليا استنونا". و فور العودة من الإعلان و استقبالها رحبت داليا بسيرين بالطريقة نفسها قائلة: هاي نسرين سيرين عفوا. و بدا واضحا الانزعاج على وجه سيرين التي تفاجأت بما حصل و لم تتوقعه. و في حين حاول أحمد فهمي تدارك الموقف و تغيير الأجواء الا أن سيرين أبت الا ان توضح أن الخطأ غير مقصود و هي تكن كل الحب لداليا مبارك.

و من الطبيعي أن يتناقل المتابعون على مواقع التواصل الفيديو و الموقف المحرج الذي تعرضت له الفنانتان و انقسمت الآراء بين من اعتبر أن سيرين لم تقصد أن تلفظ الاسم بطريقة خاطئة انما داليا مبارك تعمدت أن تستعمل هذا الأسلوب بينما البعض الآخر دعم داليا و اعتبر أن سيرين هي من أخطأت و لم تتحمل مسؤولية هذا الخطأ و الهواء المباشر كما أنها لم تستطع أن تسيطر على نفسها خلال البث  فبدت منزعجة و عبرت عن الموضوع بشكل واضح.

و من الداعمين لداليا أيضا الفنانة هند البحرينية التي نشرت صورة لزميلتها على انستغرام علقت تحتها: صوتك يفرض عالكل بإنك فنانة لا يختلف على جمال صوتها اثنين يا قلبي. و بعدما شكرتها داليا على هذا المنشور عادت و أكدت هند على حبها لها و على أهمية أن يتعلم الانسان من الذي يمر به.