جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

مقدمو البرامج التلفزيونية يبكون كوبي براينت على الهواء  

ET بالعربي | 29 يناير 2020
صورة لكوبي براينت في الملعب من حسابه على إنستغرام

صورة لكوبي براينت في الملعب من حسابه على إنستغرام

إختار مقدمو البرامج التلفزيونية في أمريكا إفتتاح حلقاتهم بالتعبير عن الحزن الشديد برحيل كوبي براينت وابنته جيانا وسبعة آخرين الذين توفوا اثر تحطم طائرة هليكوبتر يوم الأحد الماضي. 

فجيمي كيميل صرح خلال حلقته  أنه كان قد إستقبل كوبي براينت 15 مرة في برنامجه وأنه صديقًا مقرباً له. وكرس الحلقة بالكامل له موضحاً أنه ليس من الممكن تقديم عرض كوميدي وغض النظر عن ما حدث. وقال جيمي بما معناه: 

"لقد كان كوبي آخر شخص يمكن أن تتخيله في يوم من الأيام في مثل هذا الحدث".

وأضاف على ذلك:

"لقد كان قوياً للغاية، وسيمًا، ذكيًا وحيويًا، لقد كان بطلاً. وعندما أقول ذلك ، لا أقصد البطل مثل الأبطال الحقيقيين مثل رجال الاطفاء أو الأطباء والممرضين الذين ينقذون الأرواح بالفعل. أنا لا أقصد مقارنة ما فعله من أجل لقمة العيش بما يفعلونه. أعرف أن هناك أشياء أكثر أهمية من كرة السلة. كل شيء تقريبًا أهم لكن كوبي كان بطلاً في الطريقة التي كان بها سوبرمان بطلاً لقد كان كبيرًا ويحب الحياة، وكان يشبه إلى حد كبير الشخصية الخيالية. بطل خارق للحياة!." 

كما وقام جيمي فالون بالبكاء خلال تقديم الحلقة هو ويتذكر صديقه كوبي الذي التقى به في حفلة في لوس أنجلوس عندما كان عمره 21 عامًا وكان كوبي يبلغ من العمر 17 عامًا فقط. قال جيمي بما معناه:

 

"لقد كان مبتدئًا في فريق الـ Lakers وكنت قد بدأت للتو في مجال الكوميدي في لوس أنجلوس. كنا في حفلة ولم نكن نعرف أحداً في الحفلة فبدأنا حديث التعارف  وسألته ماذا تفعل في الحياة وقال إنه يلعب كرة السلة مع الLakers." 

 

 وهذه كانت بداية قصة صداقتهم وأكمل جيمي حديثه:

"كنا نضحك على كل الأشياء، كنا نضحك على الفرحة التي نشعر بها والمواقف المضحكة التي نمر بها كوننا لدينا أطفال وكل الأخطاء الغبية التي ارتكبناها في محاولة معرفة كيفية أن نكون أباء جيدين. وكان لدى كوبي أربع بنات ولدي ابنتان. واليوم هو وأحد بناته إختفوا".

 وأضاف جيمي على ذلك:

"لنكرّم كوبي وجيانا وغيرها من الأرواح التي ضاعت بالأمس."

 

أما كونان أوبراين فأراد تكريم كوبي براينت من خلال التركيز على بطولاته وذكر المهارات التي قدمها كلاعب وبراعته في ملعب كرة السلة. وأضاف أوبراين قائلاً:

"لا يجب أن يكون النجم ضيفًا رائعًا، لكنه كان كذلك. كلما كان ضيفي، أكون فرحًا بالتحدث معه. هذا هو الرجل الذي كنت أفكر فيه خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية وهذه هي الذكرة التي أود مشاركتها معكم الليلة."

وخلال برنامج The Late Show، تحدث جيمس كوردون عن الكيفية التي يحاول بها المحبين التعامل مع هذه المأساة لأن كان كوبي محبوبًا في جميع أنحاء العالم. وقال جيمس بما معناه:

"لم يكن شعورًا حقيقيًا عندما تلقيت الخبر وحزنت بشكل لا يوصف."

وتذكر كوردن استضافة كوبي بعد تقاعده إلى أحد حلقاته فقال:

"أتذكره وهو يقول لي إنه لم يستطع التوقف عن الحديث عن مدى سعادته بالحصول على كل وقت فراغه لتكريسه لعائلته وتدريب بناته. لقد كان متحمسًا جدًا في حياته لمجرد أن يصبح أبًا.

وأنهى جيمس حديثه متوجهاً برسالة إلى العالم وقال:

"أتمنى أن أستطيع أن أقول شيئاً، لا أستطيع أن أجد الكلمات التي أقولها. كل ما يمكنني التفكير فيه هو هذا أنك إذا استطعت خذ لحظة هذه الليلة أو غدًا لاستدعاء شخص تحبه فقط لإعلامه بذلك." 

والفيديو الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الإجتماعي كان مقدمة ألين دي جينيريس فتشكرت الجمهور على قدومهم وأكدت أنها بعد حادثة كوبي براينت ستقدر كل هذا بعد الآن. قالت ألين بحزن شديد بما معناه: 

 "كان من المفترض أن يكون يوم الأمس يومًا للاحتفال، ثم تلقينا أخبارًا مأساوية عن كوبي براينت، وتغير كل شيء في ثانية. وهذا ما أريد أن أتحدث عنه. الحياة قصيرة، ولا نعرف عدد أعياد الميلاد لدينا. لذلك أنا أقول لكم ليس من الضروري أن يكون يوم عيد ميلادك للاحتفال بل إحتفل بالحياة.  وإذا لم تخبر شخصاً أنك تحبه، فافعل ذلك الآن. افعلها! أخبر الأشخاص الذين تحبهم. إتصل بأصدقائك. راسلهم، عانقهم وقبلهم!" 

ونشرت ألين على حسابها الخاص على إنستغرام مقدمة الحلقة وكتبت بما معناه:

"أنا ممتنة لكل يوم، أكثر من أي يوم مضى." وحصل هذا البوست على أكثر من 13 مليون مشاهدة.