بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

من صاحب النجمة 2685 على الWalk of Fame في هوليوود؟

ET بالعربي | 24 يناير 2020
من صاحب نجمة 2668 على الWalk of Fame في هوليوود؟

من صاحب نجمة 2668 على الWalk of Fame في هوليوود؟

حصل لوسيان غرينج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة يونيفرسال ميوزيك جروب، على النجمة رقم 2685 في ممشى المشاهير في هوليوود أمام مبنى الكابيتول ريكوردس التاريخي.

صورة من حفل تكريم لوسيان غرينج
صورة من حفل تكريم لوسيان غرينج

وكرم غرينج لنجاحه في إدارة أكبر شركة موسيقى في العالم Universal music منذ أن إستلم الإدارة عام 2011 كما أنه تصدر قائمة Billboard's Power 100 كأقوى شخص في صناعة الموسيقى عام 2013, 2015, 2016 و2019. وإستطاعت هذه الشركة مؤخرًا بأكثر من 33 مليار دولار  أن تضم أعمال أبرز الأسماء في عالم الغناء مثل تايلور سويفت، ريهانا، كايتي بيري، دريك، The Weeknd وغيرهم.

وخلال الحفل، قام بعض من أهم الأسماء في موسيقى الpop بالتحدث نيابة عنه مثل ليونيل ريتشي، جاستين بيبر، سام سميث، توري كيلي، هيلي شتاينفيلد، بيك وشون مينديز الذي قال أنه التقى بغرينج عندما كان في الخامسة عشرة من عمره أي عند دخوله المجال. وشكر غرينج وقال بما معناه: "كوني هناك، في جميع المراحل، لم أشعر أبدًا بالخوف بل بالحب والإرشاد فقط". 

وتواجد أيضاً جاستين بيبر الذي نشر بدوره صورة من الحدث على حسابه الخاص على إنستغرام وكتب بما معناه: " مبروك لوسيان لنجمة هوليوود الخاصة بك! إنجاز رائع جدا!". وحقك هذا البوست أكثر من مليون لايك.

وقال لوسيان غرينج تعليقاً على الحدث بما معناه: "هذه دولة غير عادية."  وأكمل وقال عن المكرمين الآخرين في ال Walk of Fame: "هم مثلي، لقد جاءوا جميعًا من مكان آخر".