إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

نجوم الكرة والغناء يتفاعلون مع قرار ميسي

ET بالعربي | 26 أغسطس 2020
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

موجة كبيرة من ردود الفعل لاحقت خبر إنفصال ليونيل ميسي قريبا عن نادي برشلونة، وإنقست الآراء بين مؤيدين ورافضين.

ولاقى ميسي دعما كبيرا من زملائه السابقين وحتى الحاليين في النادي الإسباني، وعلى رأسهم كان اللاعب لويس سواريز الذي غرد على تويتر بما معناه "الإحترام والإعجاب يا ليو. كل دعمي يا صديقي". فيما وصف أرتورو فيدال زميله في النادي بالنمر وكتب "عندما تحاصر نمرًا فهو لا يستسلم، يقاتل!" أما نجم برشلونة السابق غاري لينكر فتمنى أن يٌلاَقَى قرار ميسي بالدعم من قبل النادي "إذا فعّل ميسي حقا البند الخاص بالمغادرة، فأتمنى من النادي أن يساعده وأن لا يعيقه، لقد كان لاعبا عظيما ووفيا...سيكون من المحزن جدا أن تنتهي العلاقة بين اللاعب والنادي بالصراع".

ولم يقتصر الأمر على الرياضيين فقط للتعليق حول الموضوع، بل تعدّاه إلى عالم الموسيقى أيضا، مثل المغني الإنجليزي ليام غلاغير الذي أبدى رأيه في الموضوع عبر مجموعة من التغريدات على توتير فكتب في إحداها "ليونيل سيغادر" وفي تغريدة أخرى قال " السباق على التوقيع مع ميسي الآن يشبه سباق أول من يصل إلى القمر بين البلدان".

ومن الوطن العربي نجد يارا التي تعتبر من أكثرالنجوم العرب تشجيعا للنادي الإسباني، وتتابع جميع مبارياته وأخباره بشغف، فنشرت صورة لها بفستان أحمر وهي تجلس على الأريكة وكأنها تنتظر أمرا ما وعلّقت عليها "جالسة بس أنتظر، شو آخر القرارات وشو رح يصير وشو رح ينعلن" وطرحت سؤال تفاعلت عبره مع متابعيها "شو بتقولوا انتو؟".

يذكر أن ميسي قد أمضى جميع مسيرته الكروية مع نادي برشلونة، فإنضم إلى فريق الأشبال الخاص بها سنة 2001، لينتقل سنة 2003 إلى اللّعب رسميا مع النادي، وحقّقا معا إنجازات كثيرة، من بينها الفوز بالدوري الإسباني لـ10 مرات، و6 مرات بكأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني لـ8 مرات، أما أوروبياً ففازا 4 مرات بدوري أبطال أوروبا، و3 مرات بكأس السوبر الأوروبي. وعالميا بكأس العالم للأندية لـ3 مرات كذلك.