زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

نجوم بوليوود يرحبون بقرار تحويل قضية انتحار سوشانت سينغ راجبوت إلى CBI

ET بالعربي | 19 أغسطس 2020
صورة للراحل سوشانت راجبوت

صورة للراحل سوشانت راجبوت

بعد حكم المحكمة العليا في قضية وفاة سوسانت سينغ راجبوت بتسليم الملف إلى الـ (CBI) للمزيد من التحقيقات، توجه النجوم في بوليوود إلى السوشيال ميديا ليرحبوا بهذه الخطوة والتي تعتبر إجراء عادل في حق الراحل سوشانت بعد عدد من التصريحات والتكهنات و الغموض حول وفاته. 
 

ومن أول المعلقين كانت كانجانا رانوت، والتي طالبت بنقل التحقيق لـCBI منذ شهر، حيث كتبت على تويتر: "الإنسانية تفوز..." وهنأت معجبي سوشانت قائلة "تهانينا لكل واحد منكم، المرة الأولى التي أشعر بها بقوة الوعي الجماعي #CBITakesOver."

أما  أكشاي كومار ، فكتب: "SC توجه CBI للتحقيق في وفاة سوشانت سينغ. أتمنى أن تسود الحقيقة دائمًا #صلواتنا. "

بارينيتي شوبرا علقت بـ"هذه خطوة إيجابية. دعونا نحترم هذه اللحظة ، ودعوا الـ CBI تقوم بعملها الآن! من فضلكم ، توقفوا عن التخمين والتوصل إلى استنتاجات بأنفسكم .. #CBIforSSR #SushanthSinghRajput. "

وقالت كريتي سانوم: "حالة من القلق شهدناها في الشهرين الماضيين حيث أصبح كل شيء غير واضح ومربك للغاية. هناك العديد من التصريحات والآراء التي تم تداولها باستثناء الحقيقة الكاملة .. أمر المحكمة العليا بتحقيق CBI في قضية سوشانت هو بصيص أمل في أن الحقيقة سوف تظهر أخيرًا. دعونا جميعًا نتحلى بالإيمان ودعوهم يقومون بعملهم الآن ".

Tweet4

وفي سياق متصل، أعلن KK Singh ، والد سوشانت يوم الأربعاء أنه الوريث الشرعي للفنان الراحل بالإضافة لأفراد عائلته، وبأن ارتباطات سوشانت بمحاميه والمحاسب القانوني وغيرهم من المهنيين انتهت بوفاته في يونيو، ولا يمكن لأحد أن يمثل ممتلكات الراحل دون موافقته هو كوريث شرعي.