جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

نوال الكويتية في Big time Podcast "أنا وأصالة نتشابه في العفوية والزواج"

ET بالعربي | 26 مارس 2024
نوال الكويتية  - صورة من لقائها في Big time Podcast

نوال الكويتية - صورة من لقائها في Big time Podcast

العديد من الأسرار العائلية والتجارب الحياتية شاركتها نوال الكويتية مع أصالة وعمرو أديب في حلقة جديدة من بودكاست بيج تايم - Big time Podcast عبر mbc و شاهد.

شاهدوا أيضاً في تقرير سابق.. من جديد نوال الكويتية مع روتانا

من جديد نوال الكويتية مع روتانا

نوال تحدثت عن الكثير وبينت أنها شخصية لا تحب الشهرة وتحب الغناء فقط، فالشهرة تجعلها مقيدة وتقلص مساحتها الخاصة.. كما تحدثت عن ابنتها حنين وقصة زواجها.

نوال وأصالة

أيضاً علاقتها مع أصالة كانت من المحاور المميزة خلال اللقاء، وقالت إن هناك العديد من الأشياء المتشابهة والمشتركة بينها وبين أصالة، فهي تحب الجلوس معها والمزاح وتبادل الحديث، وبينت أنها تتشابه معها في العفوية.. بالإضافة إلى تشاركها مع أصالة في زواجهما من زوجين يعملان في الوسط الفني أيضاً.

هنا قالت أصالة إن الزواج من شخص من نفس العمل يكون شيء رائع للغاية أو سيء للغاية، ولكن في حالتها وحالة الفنانة نوال الكويتية فـ التجربة رائعة، وتحدثت الفنانة نوال الكويتية عن أسرار علاقتها مع زوجها مشعل العروج لأول مرة.


قصة زواج نوال الكويتية من مشعل العروج

كشفت نوال أن قصة زوجها من الملحن الكويتي ​مشعل العروج​، جاءت بعد صداقة دامت 13 عاما، وقالت: "زوجي كان ماسك شغلي ومسؤول عن ألبوماتي 13 سنة، وكنا أصحاب ومهم جدا وجوده في حياتي".

وتابعت كلامها: "قبل الزواج وبعد الزواج لأن مشعل مبدع وخلاني اتقدم في الموسيقى الخليجية، ونوع لي في تنفيذ الأغاني ورائع في ألحانه، وهو يفيدني في المقامات الموسيقية، والنصيب جاء فجأة أننا اتجوزنا ونحن سعداء في حياتنا الزوجية".


نوال الكويتية وعلاقتها بـ ابنتها حنين

وعن ابنتها الوحيدة حنين، قالت نوال أنها هي قلبها وروحها وعمرها، وبينت أن ابنتها نشأت وكبرت مثل ما حلمت وخططت لها، وتشعر أنها أصبحت نسخة عنها، وعمرها حاليا 13 سنة.

وكشفت أنه بعد ولادة حنين، بقيت عامين كاملين متفرغة تماماً لها ولم تفارقها، وتمنع أي شخص من التعامل مع ابنتها أو حملها سوى شقيقتها وزوجها فقط، وتحدثت عن صفاتها "فهي شخصية حنونة للغاية وتتمتع بالذكاء العالي، بالإضافة إلى أنها تعلمت احترام الناس وحفظ أسرار أصدقائها".

ورداً على سؤال عمرو أديب، ماذا تفعل نوال الكويتية لو صارحتها ابنتها بالحب من شخص ما، وقالت أنها دائماً تسألها هذا السؤال "قوليلي ماما إذا في حد حلو في قلبك" فقالت لها ابنتها في أخر مرة لا ماما أنا بعدني صغيرة.

وتحدثت نوال عن حبها للطبخ ومهاراتها الكبيرة، وبينت أنها تحب الطبخ لأحبائها أيضاً وتجد متعة في ذلك.

وبعد عرض اللقاء، عبرت نوال عن سعادتها في هذه التجربة وكتبت على إنستقرام "تشرفت بهذا اللقاء الجميل مع الإعلامي المتألق عمرو أديب، واختي الغالية العزيزة أصالة، وسعيدة إني التقيت بجمهوري الحبيب من خلال هالمقابلة، كلّ الشكر لهيئة الترفية، على رأسها المستشار تركي آل الشيخ على هذا البودكاست الجميل والفكرة الرائعة اللي جمعتنا".


Big time Podcast

يطلّ المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها ضمن برنامج "Big time Podcast" مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 وMBC مصر وMBC العراق ومنصة "شاهد".

نوال الكويتية