رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

هاري وميغان ماركل يزوران نيجيريا وويليام عن كيت: حالتها جيدة

ET بالعربي | 10 مايو 2024
الأمير هاري وميغان ماركل - تويتر

الأمير هاري وميغان ماركل - تويتر

ترحيب كبير حصل عليه الأمير هاري وميغان ماركل بعد وصولهما إلى نيجيريا يوم الجمعة 10 مايو، حيث شارك الثنائي في أنشطة أكاديمية Lightway في أبوجا.

وقال مسؤولون أن دوق ودوقة ساسكس يقومان في زيارة خاصة مدتها ثلاثة أيام للدولة الواقعة في غرب إفريقيا، حيث سيلتقيان بالجنود الجرحى ويزوران الجمعيات الخيرية المحلية.

الأمير هاري

المشاركة الأولى لهما جاءت في حدث استضافتهما بمدرسة في العاصمة النيجيرية، حيث قالت ميغان للطلاب ما معناه: "أرى نفسي فيكم جميعًا".

ووقف الطلاب خارج أكاديمية لايتواي للترحيب بالزوجين الملكيين، إلى جانب فرقة من الراقصين.

حضور هاري وميغان تزامن مع بدء قمة الصحة العقلية التي تستمر يومين والتي تديرها مؤسسة GEANCO، التي تدعم الفتيات والشابات في جميع أنحاء البلاد بمنتجات صحة الدورة الشهرية والتعليم.

وتحدثت ميغان مع الطلاب السعداء في قاعة المدرسة لتقول لهم ما معناه : "يشرفنا أن نكون معكم، علينا أن نعترف بحركات الرقص المذهلة تلك، لقد كان زوجي متحمسًا للقفز".

ثم شارك هاري بمحادثة وسأل الأطفال عن معرفتهم بالصحة العقلية، ليذكّرهم بالاعتناء بأنفسهم وببعضهم البعض قائلاً : “كونوا هناك من أجل بعضكم البعض”.

وكان نائب المارشال الجوي أبيديمي ماركيز، مدير الرياضة في مقر الدفاع النيجيري، قد صرّح خلال مؤتمر صحفي يوم الخميس، أن دوق ودوقة ساسكس يزوران البلاد لأنها أصبحت الآن “جزءًا من مجتمع إنفيكتوس”.

يُذكر أن دعوة الأمير هاري وميغان لزيارة نيجيريا جاءت من قبل رئيس أركان الدفاع كريستوفر موسى، وهو أعلى مسؤول عسكري في البلاد، ليرحب بهما رسميًا في نيجيريا في اجتماع عُقد وقت الغداء يوم الجمعة في مقر الدفاع في قلب أبوجا.

شاهد تقرير سابق : الأمير هاري يختارأسلوب ديانا للإنتقام

الأمير هاري يختارأسلوب ديانا للإنتقام

الأمير ويليام في زيارة كورنوال: "كيت في حالة جيدة"

وبعد تشخيص إصابتها بالسرطان، قال الأمير ويليام أن كيت "في حالة جيدة"، كما قال أن أطفاله جورج وشارلوت ولويس كانوا غيورين للغاية من رحلته هذه، كاشفاً إنه قد يحضرهم إلى كورنوال في وقت لاحق من العام.

ويليام تحدث عن حالة زوجته خلال زيارته لمستشفى سانت ماري المجتمعي في جزر سيلي، حيث تم إخباره عن منشأة جديدة للرعاية الصحية والاجتماعية يجري بناؤها على أرض الدوقية بالقرب من المستشفى.

أيضاً تلقى الأمير رسالة من المربية ليندا ماكهيل، كتبتها حفيدتها، وتتمنى فيها لأميرة ويلز والملك تشارلز التوفيق في رحلة شفائهما من السرطان.

وتُمثل هذه الرحلة أول زيارة رسمية يقوم بها ويليام إلى جزر سيلي منذ أن أصبح دوق كورنوال، وهو اللقب الذي يحمله بالإضافة إلى لقب أمير ويلز.