إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

هل توجه تايلور سويفت أغنية thanK you aIMee لـ كيم كارداشيان؟

ET بالعربي | 19 أبريل 2024
تايلور سويفت وكيم كارداشيان - صورة سابقة من غوغل

تايلور سويفت وكيم كارداشيان - صورة سابقة من غوغل

ساعات قليلة مضت على طرح تايلور سويفت - Taylor Swift ألبومها الجديد TTPD، حتى بدأ المحللون من المتابعين في تحليل قائمة الأغاني التي يتضمنها الألبوم. 

حيث اعتقد البعض أن أغنية "thanK you aIMee" لتايلور سويفت هي إشارة مباشرة إلى كيم كارداشيان.

وفي التفاصيل، سارع المعجبون إلى التركيز على عبارة "thanK you aIMee"، وذلك بسبب الكتابة بالأحرف الكبيرة الواضحة في تهجئة العنوان "KIM". 

الأغنية تتناول في كلماتها قصة الشخص الذي يتأقلم مع "الألم الشديد" الناتج عن الهجمات، ويجد في النهاية أن ذلك جعله أقوى، وتقول كلمات الأغنية بما معناه "وربما قمت بإعادة صياغتها، وفي عقلك، لم تغلب روحي أبدًا باللونين الأسود والأزرق، لا أعتقد أنك تغيرت كثيرًا". "وهكذا قمت بتغيير اسمك وأي أدلة محددة حقيقية، وفي يوم من الأيام، يعود طفلك إلى المنزل وهو يغني، أغنية لن يعرفها سوى نحن الاثنان عنك". 

​ View this post on Instagram A post shared by Entertainment Tonight (@entertainmenttonight)   ​

مع العلم أن هناك تاريخ حافل بين سويفت وكيم كارداشيان من الخلافات.. نابع من خلاف عام يتعلق بأغنية كاني ويست "Famous" لعام 2016. وفي ذلك الوقت، كانت كارداشيان متزوجة من ويست. 

باختصار، أصدرت كارداشيان سابقًا مقطع فيديو مسجلًا سرًا لمكالمة هاتفية بين ويست وسويفت ناقشا فيها سطرًا في الأغنية. 

في العام الماضي، تناولت سويفت  التداعيات العامة الشديدة التي أعقبت ذلك في مقابلة مع مجلة تايم، وقالت لـ المجلة: "لا تخطئوا، فقد سُلبت مني مسيرتي المهنية... اعتقدت أن لحظة رد الفعل العنيف هذه ستحددني بشكل سلبي لبقية حياتي.. لقد أخذني ذلك نفسياً إلى مكان لم أذهب إليه من قبل." 


تايلور سويفت تطلق ألبوم TTPD وتعاون مع بوست مالون

بعد ساعات من إصدار ألبوم تايلور سويفت "The Tortured Poets Department" في 19 أبريل 2024، تصدر الألبوم الترند في العالم وحطّم الأرقام القياسية على المنصات الموسيقية.

كما تم الكشف عن بعض الإيحاءات التي استلهمتها سويفت في صناعة الألبوم، من جو ألوين، وماتي هيلي، وكلارا بو، وتشارلي بوث، وترافيس كيلسي.


تايلور سويفت تطلق ألبوم The Tortured Poets Department مع 31 أغنية

وأصدرت تايلور سويفت ألبومها الحادي عشر بعنوان "The Tortured Poets Department"، في منتصف ليل 19 أبريل، ليكتسح السوشيال ميديا، حيث تضمن 16 أغنية أساسية مع إضافة 15 أغنية مُفاجأة للجمهور.

الألبوم يضم أغاني مليئة بالحب، كما يتحدث أيضاً عن خسارة الحبيب في أغنية "So Long, London"، في إشارة واضحة إلى انفصال الفائزة بجائزة غرامي عام 2023 عن جو ألوين، لتحمل الأغنية بعضًا من أجمل الكلمات في الألبوم.

وجاء في كلمات الأغنية ما معناه : "لقد أقسمت أنك أحببتني ولكن أين كانت الدلائل؟ لقد متُّ على المذبح في انتظار الدليل".

تستمر الكلمات : "وأنا أستعيد اللون مرة أخرى إلى وجهي"، قبل الإشارة إلى الوقت الذي قضته تايلور في المدينة طوال علاقتها التي استمرت ست سنوات مع الممثل البريطاني. لتقول : "أنا غاضب جداً لأنني أحببت هذا المكان لفترة طويلة (لندن .. حظيت برحلة جيدة .. لحظة شمس دافئة.. لكنني لست الشخص المناسب)".


شاهد تقرير سابق : بيونسية / تايلور سويفت / وليدي غاغا الأبرز في ذكريات الـ Grammys

بيونسية / تايلور سويفت / وليدي غاغا الأبرز في ذكريات الـ  Grammys

وفي أغنية أخرى ضمن الألبوم، تتناول سويفت في "Fortnight" و "Fresh Out the Slammer" قصة الرومانسية المتجددة مع ألبوم "The 1975 Matty Healy"، والذي تم إحياؤه لفترة وجيزة في ربيع عام 2023 بعد انفصالها عن جو.

لكن على الرغم من أن تايلور تتأمل ماضيها في ألبومها الجديد TTPD، فقد أشارت في رسالة عبر مواقع التواصل إلى أن هذا الفصل قد وصل رسميًا إلى نهايته.

تايلور سويفت تتعاون مع بوست مالون في أغنية Fortnight

وحمل ألبوم تايلور الجديد تعاوناً مع بوست مالون في أغنية "Fortnight"، حيث شاركت سويفت منذ ساعات تشويقاً لجمهورها عبر إنستغرام من خلال مشاركة صورتها مع مالون وكتبت ما معناه : "أول أغنية من قسم الشعراء المعذبين هي ........... لقد كنت من أشد المعجبين بـ Post بسبب كتاباته، وتجربته الموسيقية وتلك الألحان التي يبتكرها والتي تظل عالقة في رأسك إلى الأبد".

تابعت : "لقد شاهدتُ هذا السحر ينبض بالحياة بشكل مباشر عندما عملنا معًا في أغنية Fortnight، بصراحة، لا أستطيع الانتظار يا رفاق لسماعها في منتصف هذه الليلة ومشاهدة الفيديو في الساعة 8 مساءً".