جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

هل نجحت ثنائية أبو صامل وأم صامل خارج ستديو 23

هل نجحت ثنائية أبو صامل وأم صامل خارج ستوديو 23

ET بالعربي | 26 مارس 2024
هل نجحت ثنائية أبو صامل وأم صامل خارج ستديو 23

ثنائيات جديدة شهدتها الأعمال السعودية في رمضان 2024، فبعد موسمين لمسلسل "منهو ولدنا"، وثنائية ريان وبندر التي قدمها إبراهيم الحجاج مع فايز بن جريس، يطل إبراهيم هذه المرة بثنائية جديدة مع إبراهيم الخير الله بمسلسل "الخطة ب“ بشخصيات "فهد ونواف".

وحلقات هذا العمل الذي يتضمن كل يوم قصة قدرت تعمل تنوع بالأفكار والأحداث، وتخرج من حالة الرتابة التي ممكن تقع فيها بعض المسلسلات الكوميدية، ومن النجوم الذين يشاركون في بطولته ميلا الزهراني، في فؤاد، فوز عبدالله، زياد العَمري وحكيم جمعة الذي سبق وشارك إلى جانب إبراهيم الحجاج بمسلسل "منهو ولدنا" بدور "متعب"، لكن هذه المرة يقدم شخصية "أبو ذيب". 

وضيوف شرف كثيرين شاركوا في المسلسل منهم  حبيب الحبيب، بعدما شارك بموسمين سابقين كبطل البرنامج الكوميدي ستوديو 23 و 22، وشارك هذا الموسم أيضاً كضيف في مسلسل جاك العلم، وهو مسلسل خاص بشخصيات أم صامل و أبو صامل الذين حققوا جماهيرية كبيرة ببرنامج ستوديو 23 و 22.

وهذه السنة استثمروا هذه الجماهيرية في مسلسل منفصل من بطولة ماجد مطرب، فواز و ريم عبدالله، وانضم لهم صديقهم من ستوديو 23، سامي حازم بدور نجر.

وبالرغم من النجاح الكبير للمسلسل في السعودية إلا أن الناقد الفني عارف أحمد له رأي ثاني، وأن العمل بحاجة إلى تطوير وكتابة أفضل ليكون له جماهيرية أكبر.