إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

ET بالعربي | 23 أبريل 2024
كريس و جاستن - إنستغرام

كريس و جاستن - إنستغرام

حالة من الصدمة تسيطر على السوسيال ميديا بعد خبر مقتل الرابر كريس كينغ متأثرًا بجراحه التي أصيب بها أثناء إطلاق نار في ناشفيل في 20 أبريل.

وأكدت الشرطة في بيان صحفي أنه تم إطلاق النار على كريس، الذي كان برفقة اثنين من أصدقائه، في عملية سطو مسلح على يد ثلاثة مشتبه بهم بين شارعي هايز وتشرش في ناشفيل، وفقًا للبيان الصحفي.

وفاة كريس كينغ Chris king

وقال شاب آخر يبلغ من العمر 29 عامًا للسلطات، لم يذكر اسمه وكان قد أصيب أيضاً في إطلاق النار، أن ثلاثة من المشتبه بهم كانوا "يتسكعون بشكل ودي" مع مجموعتهم قبل أن تأخذ الأمور منعطفًا عنيفًا.

2023 عام الرحيل الصادم للنجوم

جاستن بيبر يودع كريس كينغ

بعد نبأ وفاة كريس، شارك جاستن تحية صادقة لصديقه وزميله السابق على وسائل التواصل الاجتماعي. "أحبك يا أخي.. هذا يؤلمني. أرجو أن تذكروا عائلته في صلواتكم. نراك في الجنة يا أخي”.


من هو مغني الراب كريس كينغ Chris King

حصل مغني الراب، الذي كان أيضًا مؤسس العلامة الموسيقية Snotty Nose Records، على اسم لنفسه من خلال التعاون مع العديد من مغني الراب، بما في ذلك زميله تريبي ريد، الذي قام أيضًا بإحياء ذكراه على موقع إنستغرام بتاريخ 21 أبريل: " أحبك حتى نلتقي مرة أخرى .. @whoischrisking، كان قد قدمني إلى @elliotgrainge و @milothelight وكان يتمتع بأفضل طاقة دائمًا. كان لديه الكثير من الأصدقاء وهذا يظهر أنني أحبكم يا رفاق لدعمكم أحد أفضل أصدقائي على الإطلاق، يا صديقي". أخ."

وفاة كريس كينغ Chris king
 

كما أشاد ماشين غان كيلي بالموسيقي الراحل في التعليقات، فكتب: "كان كريس نادرًا". وفي الوقت نفسه، أشادت كيكي بالمر أيضًا من خلال تذكر كيف اجتمعت هي وكريس معًا في صناعة الترفيه: "أتمنى لو كان لدي المزيد من الصور لكنها في الواقع مثالية لأن هذا هو بالضبط ما بدأ الأمر". "لا أستطيع أن أصدق أنني أقول ارقد بسلام. هذا أمر فظيع. لا أعرف حقًا ما أقول. أريد فقط أن أشاركك أنني أحببتك وأتذكر كل لحظات المشي في المدينة والبستان."