رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

محامي وريث فريد الأطرش يعلن مقاضاة نانسي عجرم

الأوسكار يجمع المرشحين في غداء قبل حفل توزيع الجوائز

ET بالعربي | 14 فبراير 2023
قائمة جوائز الأوسكار 2021

قائمة جوائز الأوسكار 2021

تحضيراً لحفل الأوسكار وقبل انطلاق الدورة 95 منه في مارس المقبل، جمع غداء الأوسكار المرشحين على مائدته يوم أمس الاثنين في بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا.

في الغداء الذي جمع أبرز الشخصيات المرشحة لجوائز الأوسكار، شهد عناقاً وتهاني متبادلة بين الممثلين الذي انضموا إليه، مثل: توم كروز، برندان فرايزر، ستيفن سبيلبرغ، أنجيلا باسيت، كيت بلانشيت، ميشيل يوه، ميشيل ويليامز وغيرهم..

تألقت كيت بلانشيت ببدلة باللون البيج مع معطف باللون نفسه من لانفين Lanvin، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع التي لطالما تعتمدها كيت المرشحة لجائزة أفضل ممثلة.

Embed from Getty Images

بأناقة حضرت ميشيل يوه إلى الغداء الذي لم شمل المرشحين واختارت للمناسبة بنطلون مع سترة بالأبيض والأسود من شانيل، واعتمدت تسريحة الشعر المتموج.

أنجيلا باسيت اعتمدت إطلالة ربيعية، فارتدت بنطلون مع قميص وسترة باللونين الأبيض والأزرق.

Embed from Getty Images

ذهبت ميشيل ويليامز إلى اعتماد إطلالة كاجوال بسيطة بعيدة عن التكلف، اذ ارتدت تنورة جينز مع توب جينز ونسقتهما مع حذاء أسود.

لقاءات توم كروز في غداء الأوسكار

توم كروز الذي وصل ببدلة باللون الكحلي نسق معها قميص أبيض وربطة عنق باللون الموف الفاتح، شوهد برفقة أوستين بتلر وأنجيلا باسيت يحيون بعضهم البعض ويهنئ كل منهم الآخر في عناق جماعي.

Embed from Getty Images

كما جمع لقاء توم مع ستيفن سبيلبرغ خلال الغداء وآخر مع ميشيل يوه الذي بدا لقاءهما ودياً. مالالا يوسفازي كانت حاضرة أيضاً والتقت بتوم، الذي وصف الحدث في لقاء مع "بيبول" يوم أمس الاثنين بأن "الحدث ممتع وأنا أستمتع به".

توم كروز الأوسكار

Embed from Getty Images
Embed from Getty Images

اللقاءات بين الممثلين كانت كثيرة، منها بين ستيفن سبيلبرغ وKe Huy Quan الذي بدا سعيداً جداً خلال التقاطه صورة مع ستيفن. أوستين بتلر وكولين فاريل أيضاً كان لقاءهما ممتعاً وبدا أوستين فرحاً باللقاء.

Embed from Getty Images

لم غداء الأوسكار شمل طاقم عمل فيلم  Everything Everywhere All at Once، إلى جانب ميشيل يوه وKe Huy Quan، كانت أيضاً ستيفاني هسو.

Embed from Getty Images

بما أن حفل الأوسكار سينطلق في 12 مارس المقبل، كان الغداء مساحةً للقاء النجوم ببعضهم البعض قبل الحفل المنتظر، وقد تصدر هاشتاغ Oscar الترند على تويتر.