إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

صراعات محمد رمضان في الإعلان الدعائي لفيلم "ع الزيرو"

ET بالعربي | 02 يوليو 2023
محمد رمضان ونيللي كريم - صورة من إنستقرام

محمد رمضان ونيللي كريم - صورة من إنستقرام

من بعد انتظار، طرحت "العدل جروب" ، الإعلان الدعائي الأول لفيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، وذلك تمهيدًا لطرحه في دور العرض، خلال شهر يوليو الجاري، لكن الموعد النهائي لم يحدد بعد.

يظهر محمد رمضان، في برومو "ع الزيرو" وهو يربي طفله الصغير ويلبي له طلباته بعد وفاة زوجته، حيث يعيشان سويًا داخل منزل واحد، بينما يعمل رمضان على "دي جي" في الأفراح والحفلات.

كما يبرز الإعلان الدعائي للفيلم، عن التحول الكبير التي تشهده حياة محمد رمضان خلال الأحداث، وسرعان ما تنقلب رأساً على عقب، بعدما كان يعيش حياة هادئة بصحبة ابنه، ليتعاون مع إحدى العصابات ويدخل في صراعات، إذ هناك العديد من مشاهد الأكشن والإثارة والتشويق.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور، مع إعلان الفيلم، حيث قال أحد المتابعين، "منتظرين بفارغ الصبر للفيلم.. إن شاء الله يكون في قمة الروعة والإبداع"، فيما استعان آخرين بجملة محمد رمضان الشهيرة "ثقة في الله نجاح".

وإلى جانب محمد رمضان، يشارك في بطولة "ع الزيرو"، كل من نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل.