جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

"عمو عزيز" يجمع حسن الرداد وبيومي فؤاد

ET بالعربي | 10 نوفمبر 2023
بيومي فؤاد وحسن الرداد

بيومي فؤاد وحسن الرداد

يعيش حسن الرداد حالة من النشاط الفني فى الفترة الحالية، إذ ينتظر عرض فيلمه الجديد "بلوموندو"، المقرر عرضه بجميع السينمات فى مصر والسعودية يوم 15 نوفمبر الجاري، كما تعاقد على بطولة فيلم جديد من إنتاج أحمد السبكي.

وقال أحمد السبكي لـ "ETبالعربي"، أنه تعاقد مع حسن الرداد وبيومي فؤاد على بطولة فيلم جديد يحمل اسم "عمو عزيز"، وينتظر عودة بيومي فؤاد من السعودية، حتى يعقدوا جلسات تحضير، وتحديد موعد التصوير، تمهيدا لعرضه بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي.

ويشارك فى بطولة فيلم "بلوموندو" بجانب حسن الرداد، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم حسن الرداد، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، محمد رضوان، رحاب الجمل، إنجي وجدان، محمود حافظ، محمد محمود، محمد ثروت، سما إبراهيم، بدرية طلبة، عمرو عبد الجليل، وغيرهم.

وحقق حسن الرداد نجاح كبير مؤخرا، من خلال مشاركته في فيلم "تحت تهديد السلاح"، التى كانت تدور أحداثه حول تدور الأحداث حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات.

حسن الرداد

وشارك فى بطولة العمل، مى عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، عمرو عبد الجليل، عباس أبو الحسن، أدم مجدي خليل، جودي مسعود، كاتيا محمود، وغيرهم.