جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

 Yango Play منصة جديدة تجمع نجوم العالم العربي 

منصة يانغو بلاي Yango Play تجمع نجوم العالم العربي

ET بالعربي | 03 مارس 2024
 Yango Play منصة جديدة تجمع نجوم العالم العربي 

شهد حفل إطلاق منصة يانغو في دبي أمس، تواجد عدد كبير من نجوم العالم العربي خاصة الممثلين، وأهم المنتجين ومشاهير السوشيال ميديا.

يانغو هي منصة جديدة بدأت من عالم الموسيقى، واليوم انضمت لمجموعة المنصات التي ستقدم لمشتركيها، أهم وأقوى الأعمال الدرامية والسينمائية. وكشف مدير الإنتاج في منصة يانغو جو الخوند أن التطبيق ترفيهي بامتياز، يجمع بين المسلسلات والموسيقى والألعاب، بالإضافة إلى المساعدة الصوتية ياسمينا، التي تعتمد على الذكاء الإصطناعي، وتجيب على أسئلة مستخدمي التطبيق بعدة لغات وباللهجة الخليجية.

من الفنانين ومشاهير السوشيال ميديا الذين حرصوا على التواجد، سامر المصري، آسر ياسين، باسل خياط، كارمن بصيبص، داليدا خليل، خيرية أبو لبن، صبا مبارك، إلهام الفضالة وشهاب جوهر، ميرنا جميل، أمينة حسين، غيث مروان وسارة الورع، رشا بلال، ميلاد بو رحال وميليسا مزنر وغيرهم.

وخلال الحدث، تم الإعلان عن أهم المسلسلات الرمضانية التي ستبث على التطبيق ، أبرزها الملحمة التاريخية الحشاشين، بطولة كريم عبد العزيز، ومسلسل نظرة حب، بطولة باسل خياط و كارمن بصيبص، وكشفوا ل ET بالعربي عن بعض التفاصيل. ومن المسلسلات التي تم الاعلان عنها، المسلسل السعودي من إنتاجات يانغو الأصلية بعنوان سقف الوالد، وخيرية أبو لبن كشفت لنا بعض تفاصيل دورها.

والدراما المصرية ستكون حاضرة في مسلسل بيت الرفاعي، من بطولة أمير كرارة، وميرنا جميل بشخصية سامية حلويات، تعيش قصة حب مع أمير كرارة، وتحاول من خلال عفويتها أن تساعده على حل مشاكله. والأنيميشن أيضاً له حصة على المنصة، مع المسلسل العائلي نحييها لنحيا. ورغم انشغالها بتصوير مسلسل لحظة غضب لموسم رمضان 2024، حرصت صبا مبارك على التواجد بهذا الحدث.