إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ET بالعربي | 22 أبريل 2024
نجوم مسلسل لعبة حب - صورة من إنستقرام

نجوم مسلسل لعبة حب - صورة من إنستقرام

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض شاهد و MBC عدد من حلقاته الأولى، وبما أن المسلسل هو النسخة المعربة من مسلسل "حب للإيجار" كان هناك تفاوت بالآراء حول بعض الممثلين.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: أبطال مسلسل لعبة حب يردون على جدل المقارنة 

أبطال مسلسل لعبة حب يردون على جدل المقارنة 

قسم اعتبر أن التمثيل بعيد كل البعد عن العفوية فهناك من رأى أن معتصم النهار يتصنع بعض الشيء بدوره، وبأن الكوميديا والتصرفات المضحكة لا تليق بكل الممثلين.

وفيما يتعلق بـ نور علي التي تلعب دور (سما) كثر رؤوا أنهال تملك تملك كاريزما وإمكانات كبيرة لتصبح نجمة صف، شرط أن تتحلى بالهدوء وأن تعمل على تراكم الخبرة والتنوع والمعرفة.

كما كان هناك إشادات كبيرة بـ سارة بركة وتمثيلها الذي اعتبره الأكثرية تمثيلا رائعا وبأنها لديها مستقبل كبير بالتمثيل في حالة عرفت كيف تستثمر قدراتها.

أما شكران مرتجى (فريدة) فهي الحصان الرابح بالعمل، حيث أن الأكثرية اعتبروا انها مناسبة لدور (فريدة) بالرغم من أن هذه الأعمال جديدة عليها إلا أنها أتقنت الدور بشكل لافت.

ومن تعليقات الجمهور على العمل "من فترة ما حبيت مسلسل مثل لعبة حب"، " معتصم النهار عبقري الاداء العربي و الرقم الصعب ونتابع المسلسل عشانه مبدع رقم 1 بالعالم العربي نجاح حقيقي و كبير.

مسلسل لعبة حب

وكان معتصم ردّ من خلال ET بالعربي على الانتقادات التي طالت إعادة تجربة الراب في العمل قائلا "من أنا وصغير ما بتهمني الانتقادات .. حبينا نقدم شيء جديد ونقول للناس قادرين نعمل شي".


أبطال مسلسل لعبة حب

يشارك في العمل كل من معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس، وبمشاركة الممثل القدير حسام تحسين بك وغيرهم.


قصة مسلسل لعبة حب

يذكر أن أحداث المسلسل تدور في أجواء درامية قوامها الرومانسية والكوميديا، حيث تنقلب حياة فتاة متوسطة الحال رأساً على عقب، إذ تجد سما نفسها داخل لعبة حب لا تقوى على الخروج منها، وذلك حين توافق على عرض امرأة تسعى لإيجاد عروس لابن أخيها. لكن من يدري فقد تتحول اللعبة إلى حب حقيقي.