جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

تفاعل مع نهاية ليان في مسلسل مدرسة الروابي للبنات

ET بالعربي | 16 فبراير 2024
صورة : مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني

صورة : مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني

بعد انتظار و توقعات وتكهنات.. الواضح ان جمهور مسلسل مدرسة الروابي للبنات انصدموا من الجزء الثاني الذي كشف مصير ليان. وعلى عكس الأمنيات، ليان بالفعل قد قتلها شقيقها ففي الحلقة ٤ تجتمع البنات لإحياء ذكرى وفاتها…. لكن كيف كانت ردود فعل الجمهور على هذا المشهد؟

interview with time el shoumali 1on1_ETO07843

ما هي نهاية ليان في مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني ؟

تفاعل الجمهور مع فكرة هذه النهاية خاصة مع عبارة " في ذكرى كل ليان حول العالم…" ووجهت إحدى المشاهدات رسالة إلى تيما الشمولي عبر اكس: " تيما شوملي ابدعتي جدًا مافي كلمة تعبر عن مشاعري المسلسل يتكلم عن كل قضية كثير يخافوا يتكلموا عنها .. وبطريقة مسلية ‏بعدين طبيعي اني بكيت بحلقة ذكرى ليان؟ بكيت لأي بنت بالعالم اتعرضت للشي هذا .. ‏فتيات الروابي ابداع".

مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني الحلقة 1 dailymotion

ليان مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني

وقالت متابعة عن تصرف الأخ وهي حوادث بالفعل لطالما تكررت وسمعنا عنها : اقدر اتقبل كل الاراء عن مسلسل بنات الروابي الا اللي يقولو "مريم سبب موت ليان" ، لا مو مريم. ‏مريم كانت جزء من الجرىمة لكنها مو السبب ، سبب قىّل ليان هو اخوها اللي كان عنده خيارين ،يا يقىّلها يا يرّجعها البيت . ومع ذلك اختار يقىّلها😔 ‏وفالمسلسل نفسه لما جواد اتحاكم. دخل اخ ليان و مرو جنب بعض وهنا المقصد ان فيه نوعين من الاخ اللي يسوي المستحيل عشان يحمي اخته واللي يكون هو مصدر خوف لاخته ، وبكذا ما اقدر ولا افكر مجرد تفكير واقول "مريم السبب" لاء مو مريم.

بنات الموسم الأول من مدرسة الروابي يلتقين ببنات الموسم الثاني

 

وقالت أخرى: "الحلقة 4 نهايتها كثير مؤثرة نزلت دموعي هنا المشهد مش طبيعي كانه حقيقي البنات يبكون ومفتقدين وجود ليان اول مرة اتمنى يرجعون شخصية بأي طريقة اتوقع الكل متفق ع انه افضل مشهد كان بالحلقة يحززن مريم ودموعها 😔💔والاحلى ذكريات ليان لسى موجودة بالمدرسة"..

وقالت غيرها: يا الله هالمشهد شكد مؤثر 🥹 ما تخيلت اني راح ابكي هالقد على ليان جمعة البنات مره ثانيه الاغنيه ميس عبير المسكينه وزعلها واحساسها بالذنب بحيث مسحت الفيديو حتى لا تعيد نفس الغلط مره ثانيه ودموع مريم ليان غلطت وما كانت بريئه بس مو لدرجة عقابها يكون الموت.

ردود الفعل عن مسلسل الروابي للبنات على نتفليكس

وعن المسلسل بشكل عام، قالت إحدى المتابعات عبر اكس: الموسم الثاني احسن من الاول وفيه رسائل مبطنة كثير بالحوارات /ليش الناس بتخاف من التغيير -لانها ماتضمن ردود الفعل ‏ ابدعت تيما الشوملي عن انها تكلمت اكثر من قضيه اجتماعيه وربطتهم بقصة وحده وكلها واقعيه ولامستني شخصيًا.. وفرح اكثر شخصيه حبيتها بالمسلسل.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء 2 الحلقة 1

شخصيات مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء 2 تلاقي تفاعلاً

وقالت أخرى عن الشخصيات: كلهم كلهم رهيبات ‏خصوصا هبه شخصيه غامضه جدا وساره و تسنيم و فرح الطيبه و نادين شكرا على هذا العمل شكرا انك وصفتي اشياء بتصير كتير عندنا في الحياة مو بس المدرسه.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني

كما شاركت تيما تغريدة قالت فيها : فخورة بالعمل مع المبدعات اللي جسدوا الشخصيات بطريقة قريبة عالقلب، احكولي مين اكتر شخصية تعلقتوا فيها ‏Proud of working with these talented ladies who portrayed the characters we wrote brilliantly, which character you connected with Alrawabi Schools for Girls.