رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

حلقات شباب البومب 12 الكاملة والمقاطع الأكثر مشاهدة

ET بالعربي | 19 مارس 2024
من الحلقة الثانية - شباب البومب على روتانا خليجية

من الحلقة الثانية - شباب البومب على روتانا خليجية

نسب مشاهدات عالية يحققها مسلسل شباب البومب 12 الذي يعرض على روتانا خليجية خلال رمضان 2024 والذي بالفعل يتصدر ترند اليوتيوب بالحلقات والكليبات في دول الخليج وعدد من الدول العربية ومن بينهم الأردن ومصر والعراق وليبيا.

نجوم شباب البومب يؤكدون عودته في 2025 

حلقات شباب البومب 12 رمضان 2024

وبالعودة إلى الحلقات الأكثر مشاهدة كان لافتاً تصدر الحلقة الرابعة "الغدرة " بأكثر من 5.6 مليون مشاهدة، ومقاطع من حلقة فالكون.

حلقات شباب البومب 12 كاملة


مشاهدة حلقات شباب البومب مجمعة
حلقة شباب البومب مع فالكون

مقاطع حلقة فالكون التي جمعت نجوم عالم الـ Gaming حصلت على أكثر نسبة مشاهدات تخطت المليون لكل مقطع، خاصة وان الشباب تعاونوا فيها مع فالكون وكان هناك ظهور لـبندريتا ، عادل ،وابو عبير، ومساعد الدوسري.

شباب البومب

شباب البومب فالكون

مساعد الدوسري و بندريتا و ابو عبير  وعادل في شباب البومب

وفي ردود الفعل وصفها البعض بالرائعة، وقال أحد المتابعين : والله فنانه ورهيبة بد عتوا ماقصرتوا احلى حلقة بمقر قروب فالكون. وعلّق آخر : شباب البومب مجمع افخم ناس في عالم الـ Gaming مساعد الدوسري و بندريتا و ابو عبير.

شباب البومب

شباب البومب مساعد الدوسري

وعلّق أحد المتابعين : التوجه والدعم من الرياضات الالكترونية السعودية للمجال الاحترافي جداً قوي ، ويمكن لأي شخص عنده موهبة ان يبرزها وينافس على المستوى المحلي والعالمي 🇸🇦 الفكره من الحلقه جداً مفيدة.

بندريتا و عادل وابو عبير ومساعد الدوسري

وقال غيره : حب كبير لأفضل كلان “ فالكونز “ 💚✨ ما اتابع شباب البومب لكن عشانهم تابعت حلقتهم واحب أهنيكم وربي تمثيلكم رهيب وضحكتوني معكم لو تفكرون مستقبلاً تمثلون وتعملون حلقات ممتعة وهادفه بقناة الفريق متأكده بيكون شي خُرافي استمعت بمشاهدة الحلقة بأعضاء فالكون خاصةً بندريتا.

ردود الفعل حول شباب البومب الحلقة الثانية في مقر فالكون

الإعلامي قاسم الخبراني شارك برسالة قال فيها : دائماً مميز اخي فيصل ‏الحلقة شيقة وجميلة وتحمل العديد من الرسائل الموجه "للأسر" بشكل غير مباشر والمتمثل في عدم اهمال مواهب ابنائهم والنظر لها على أنها مجرد قيمز ولهو ومضيعة للوقت… حيث يمكن تطويرها والبروز فيها والاستفادة منها .. كثير من الابناء ضاعت مواهبهم واهتماماتهم نتيجة لهذه النظر الضيقة حول المواهب والجانب الإبداعي. ‏برافه 🙏

شباب البومب 2024

العمل ليس مجرد عمل كوميدي، انما يقدم الكثير من الرسائل الاجتماعية والحياتية… وفيصل العيسى سبق وتكلم عن حماسه للموسم الجديد قائلاً: الحمدلله نحنا الآن وصلنا للموسم ١٢ وكل سنة يكون الجمهور مستمتع اكتر المشاهدات تكون أعلى هذا الشي يخلينا دايما نفكر الف مرة ان نجهز الموسم اللي بعده يعني نحنا الآن نعتبر الموسم هذا انتهى مجرد اننا جهزنا وخلصنا منه والآن قاعدين نفكر بالموسم اللي بعده كأفكار..

عرض و مشاهدة حلقات مسلسل شباب البومب 12 ؟

تعرض حلقات شباب البومب حصرياً على قناة روتانا خليجية و اليوتيوب ابتداءً من أول يوم رمضان 2024 بعد المغرب حوالي الساعة 6:30 بتوقيت السعودية.

"شباب البومب" نجاح ممتد على مدار السنوات