إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

ديانا كرزون تتحدث عن ايقاف حفل زفافها واستدعاء زوجها

ET بالعربي | 17 فبراير 2022
ديانا كرزون ومنى الشاذلي- انستغرام @dianakarazonw

ديانا كرزون ومنى الشاذلي- انستغرام @dianakarazonw

لم يكن العام الذي انتشر فيه وباء كورونا عادياً بالنسبة لديانا كرزون ولم يمنعها من الاهتمام بحياتها الشخصية، بل خطبت وتزوجت وأنجبت وسُئلت عن مهرها ومؤجلها أيضاً.

حيث حلّت ديانا كرزون أو "أم سلمى" ضيفةً على منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يعرض على قناة CBC المصرية، وقالت بأنها اختصرت موضوع الخطوبة والزواج والولادة في عام ونصف العام، وسألت "أنا ليه أنتظر، خطبنا وتزوجنا بكورونا، أنا 38 سنة فخلص يعني أنطر لأربع خمس سنين بخطب وبستنى شوي وبعدين بتجوز مافيش، الحب ما يعرفش انتظار".

ولفتت إلى أنها بقيت ترند لشهرين بعد الخطوبة نظراً لأنها شخصية عامة وكذلك زوجها.

وقالت "جاني 1500 أو 2000 راجل يطلبوني.. وحماي هو اللي طلب ايدي فهو بوقف بين الناس وبقول انه أنا فلان الفلاني وابني فلان جايين نطلب ايد بنتكم واشربوا القهوة ويشربوا القهوة..".

وتحدثت عما حصل في حفل زفافها، وقالت "احنا تزوجنا بعصر الكورونا، بعصر ما في حفلات مافيش تجمعات، ما فيش أي حاجة"، لذلك لم تنظم زفافاً ولم تدعو الناس لأن القانون الأردني كان يمنع حينها حفلات الزفاف وحتى التأبين.

"يوم لا يُنتسى"

وتم عرض فيديو كليب في الحلقة بكل طقوس الفرح على أغنية خصصها لها ماجد المهندس، وارتدت ديانا فيه فستان زفاف كانت بمثابة جلسة تصوير وفيديو، وقالت "جلسة تصوير وفيديو وخلصنا الفرح وعلى أساس هو بلبسني المحبس نرقص الرقصة دي ونروح ع بيوتنا وكانت الساعة 8، وإذ دخلت علينا الشرطة.. يوم لا يُنتسى. ونحن نازلين الرومانسية مقتلة بعضها ولفينا لقينا الشرطة معبية المزرعة، قاموا باستدعاء زوجي.. أخدوه بس طولوا شوي صراحة، عرفوا لأنه صورنا بالسوشيال ميديا وسنابات خواتي وأهله صورنا واحنا طالعين من البيت. بس كيف عرفوا وين المكان ما بعرف. الموقف خلص حوالي الساعة 11 أو 11:30، من الساعة 8 للساعة 11:30 وأنا قاعدة ومتوترة، وراح زوجي عالمخفر وعادي وقعد وشرب قهوة وشافوا الوضع وألف مبروك خلص روّح..". وتابعت "جيه وكملنا تصوير، مشهد الرقصة".

"مهري دينار"

على الرغم من خصوصية الموضوع إلا أن الناس سألتها عن مهرها، وقالت "قلة للبنت أن يكون مهرها عالي، احنا بالعادات الأردنية مقدم البنت بكون دينار أردني، يعني ما يقارب الدولار وشوي، يعني قيمة لأهلها يعني رايحة لبيت زوجها يكرمها ويعززها..".

ثم ذهب الناس إلى السؤال عن المؤجل، وقالت "الحكي صار مؤخرها كم هم راحوا للطلاق وراحوا انه ممكن فيه طلاق، أكتر المعروف انه بكون المقدم دينار والمؤخر في فلوس.. أنا نفس الشي كان المقابل دينار أردني، الست لو مأخرها مليون دينار وبطّل بدها زوجها صدقيني فلوس الدنيا كلها ما بتيجي لحظة عايزة تطلقها..".

وعن الشخصية الأكثر وناسة في المنزل، قالت "الاتنين سلمى وأبو سلمى، أبو سلمى شخصية فكاهية في البيت، الجمهور يشوف ملامح خشنة شوي ولكنه بيضحك".

"حياتي انقلبت بين ليلة وضحاها"

وعُرض فيديو لطفولتها وكان شعرها أشقر اللون، كما لفتت إلى أنها شخصيتها هادئة ولكن حياتها لم تكن كذلك، وعن تجربتها في "سوبر ستار" قالت "صرت نجمة بين يوم وليلة وصار عندي شركة انتاج ومير أعمال والحياة دخلت ببعضها.. كيف هالحياة صارت سريعة سريعة، كان عمري 18 سنة لما أخدت سوبر ستار العرب، أنا فكرت اني حروح عالبيت بعد البرنامج".

وتحدثت عن فقدان وزنها، وقالت "لما عملت العملية بالـ2005 وعملتها في مصر وكنت مبسوطة، عملت هالشي لإلي، أنت أو أنتي ليش منزعجة، ما تشوفي حالك.. أنا أخدت سوبر ستار بالشكل اللي بفتخر فيه، أنا لو بدي الشكل تبعي يكون مثالي ما كنت دخلت برنامج وهدفي كان صوت.. بس كله عدّى وحلو، ما بندم على شي ولا بتضايق على شي، هدول الناس اللي حكت وسوت بعرف انهم ندمانين.. قلة الرد رد، وأهم شي ان تكون من جوا راضي ومش آذي حد.. والموهبة هي الأساس".      

وخلال الحلقة أدت أغنية عبد الباسط حمودة، كما غنت أبرز الأغنيات الأردنية "أسمر يا حبيب القلب"، و"بتونس بيك" للراحلة وردة وغيرها..