رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

بيسان إسماعيل تحقق حلمها مع رؤية أصالة "أنتي قدوتي"

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

زوجة واحدة لا تكفي الحلقة 28 : طلاق رشيد و هيلة

ET بالعربي | 07 أبريل 2024
رشيد يطلق هيلة

رشيد يطلق هيلة

أحداث شيقة ومثيرة شهدتها الحلقة 28 من مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، خاصة بعد أن تظهر "نازك" زوجة رشيد الثالثة أنها ما زالت حية، وحامل بتوأم من رشيد.

نازك

زوجة واحدة لا تكفي الحلقة 28

فبعد ظهور نازك أصبح عدد زوجات رشيد خمسة، وعندها قامت كل من كاميليا ونازك ويارا وزوجته الجديدة عطارد بترقب قراره الذي سوف يتخذه، مما وضع رشيد في خانة الاختيار الإجباري بالتخلي عن إحداهن.

اجتماع رشيد بزوجاته

ولكن الصدمة الكبرى هي عندما اختار أن يطلِّق هيلة زوجته الأولى وأم بناته، لا سيما أنَّه حتى الآن يجهل معرفتها بخططه وألاعيبه.

رشيد وزوجاته

رشيد يتخذ قراره

شاهد تقرير سابق : مسلسل زوجة واحدة لا تكفي يواجه رفض رسمي وشعبي بسبب جرأته

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي يواجه رفض رسمي وشعبي بسبب جرأته

محمد ينجو من الحريق في زوجة واحدة لا تكفي

وفي الأحداث السابقة، يذهب رشيد مسرعاً لمكتبه للتخلص من كل الأوراق والمستندات التي تدينه، ويضعها جميعها في مكتب غسيل الأموال الذي أنشأه خلف المدرسة، ويشعل فيه النيران.

محمد يعلق بالحريق

دون أن يعلم أنَّ حفيده محمد "حمودة" ابن شروق وناصر والمصاب بمتلازمة داون كان يركض خلفه، ويعلق في النيران بعد أن يغلق رشيد الباب ويقفله من الخارج.

كاميليا وهيلة

تعود هيلة وكاميليا إلى المكتب لأخذ النسخ المطبوعة، ليكتشفن أنَّ رشيد سبقهم بخطوة، وأخذها جميعها، وفي هذه الأثناء يسمعن صوت صراخ طفل، يسرعن لنجدته ويفاجأن بأنَّ حمودة عالق بين النيران، ويقومان بإنقاذه.

إنقاذ محمد

مشهد مؤثر بين شروق وهيلة

تداول رواد التواصل الاجتماعي مشهد آخر من مشاهد مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، عندما تواجه شروق والدتها هيلة بالحقيقة، وتخبرها بمعرفتها بكل شيء، وتطلب منها مسامحتها، لتصفعها هيلة، الأولى لكي تضع عينها بعين ابنتها، والثانية لكي ترجعها عن خطئه، وعند انتظارها للكف الثالث، تقوم هيلة باحتضانها لكي تستطيع مسامحتها.


زوجة واحدة لا تكفي

قصة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" تدور حول عائلة رشيد وهيلة تبدو مثالية من الخارج،  يمتلكان مدرسة ولديهما ثلاثة بنات.. لكن كمية الفضائح والأسرار في داخل تلك العائلة لايمكن توقعها! فكل بنت من بناتهما خلفها حكاية.. أما حكايات التلاميذ فلا تنتهي وكل يوم هناك جديد ومضحك.. وربما عبرة.