جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

سمية الخشاب تعلق على جدل لوك شخصيتها في "غالية بـ100 راجل"

ET بالعربي | 16 فبراير 2024
سمية الخشاب

سمية الخشاب

على الرغم من أن مؤلف العمل محمود حمدان أكد في مداخلة سابقة مع ET بالعربي أن صور سمية الخشاب من مسلسلها الجديد "غالية بـ100 راجل" ليست حقيقة وأنها معدلة! إلا أن التعليقات والإنتقادات لم تتوقف بسبب عدم إقتناع البعض بأن شكل سمية الخشاب في الصور لا يتناسب مع طبيعة الدور الذي تقدمه في العمل وهو إمرأة شعبية بسيطة.

سمية الخشاب

وفي تعليق لها من خلال "ET بالعربي" قالت سمية الخشاب: "اللي نزل ده البرومو التشويقي الأول، والبرومو الأساسي لسه منزلش بيتعمل لسه بمعرفه المخرج إبرام نشأت".

وأضافت :"أنا سعيدة جداً ومتفائلة.. لسه أساساً مفيش حاجة نزلت بس بشاير النجاح هلت يارب يكملنا على خير، والمسلسل جامد أوي والموضوع قوي جداً، والمخرج عامل شغل عالي".

"أركب على الموجة" جعلت سمية الخشاب تعيش حالة من المعاناه

 

وتابعت سمية الخشاب: "أنا مركزة جداً ومعانا عمالقة في التمثيل منورين العمل يارب التوفيق، واللي حصل ده تشويه متعمد".

وكان محمود حمدان مؤلف مسلسل "غالية بـ100 راجل" قد سبق سمية في التعليق على الموضوع فقال لـ"ET بالعربي":" الصور المتداولة لسمية الخشاب عبر منصات التواصل الاجتماعي ليست حقيقية، ويبدو أنها معدلة بتقنية الذكاء الاصطناعي" وأضاف "أنا مش هحرق القصة طبعاً، لكن أعتقد إن الصور المتداولة الناس عملتها بتقنية لتعديلها، أنا حضرت حاجات في المونتاج، والموضوع مش كده خالص، بالعكس هي عارفة الشخصية اللي بتلعبها كويس قوي ومركزة كويس قوي، هي وكل الممثلين اللي معاها".

VO- محمود حمدان

وأكد المؤلف محمود حمدان أن سمية الخشاب ستفاجئ جمهورها في رمضان 2024 "هي اجتهدت جداً في التحضير والتصوير، وسيكون المسلسل عودة قوية لها بعد غياب استمر 3 أعوام تقريباً".

مسلسل" غالية بـ100 راجل" يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين إلى جانب سمية الخشاب، أبرزهم محمود عبد المغني، هالة فاخر، سماء إبراهيم، محمد رضوان، نانسي صلاح، أحمد عزمي وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.