زواج صابرين من عامر الصباح

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

محمود عبدالمغني ونضال الشافعي أول المنضمين لـمسلسل "جري الوحوش"

ET بالعربي | 18 يوليو 2023
نضال الشافعي ومحمود عبد المغني أحدث المنضمين

نضال الشافعي ومحمود عبد المغني أحدث المنضمين

يواصل المخرج عبد العزيز حشاد، التحضيرات الخاصة بمسلسل "جري الوحوش"، بعدما تعاقدت الشركة المنتجة مؤخرًا مع أسرة الكاتب الراحل محمود أبو زيد، على تحويل قصة الفيلم، الذي عُرض عام 1987، إلى مسلسل تلفزيوني، وعرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وعلم "ET بالعربي" أنّ الشركة المنتجة قد تعاقدت مع الثنائي محمود عبد المغني ونضال الشافعي، للمُشاركة في بطولة المسلسل، ومن المُقرر الانتهاء من مرحلة التعاقدات وتسكين باقي الأدوار خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، تمهيدًا لانطلاق التصوير في شهر أكتوبر المُقبل، كموعد مبدئي لبدء التنفيذ.
يذكر أنّ فيلم "جرى الوحوش"، عُرض لأول مرة عام 1987، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: نور الشريف، محمود عبد العزيز، حسين فهمي، نورا، حسين الشربيني، هدى رمزي وآخرون، والعمل من تأليف محمود أبو زيد، وإخراج علي عبد الخالق.

بوستر فيلم جرى الوحوش
وتدور أحداث الفيلم، حول الصديقان "سعيد" و"نبيل"، حيث يعاني "سعيد" من عدم الإنجاب، فيقرر "نبيل" الطبيب مساعدته بطريقة مبتكرة، وذلك عن طريق زرع جزء من مخ رجل فقير له، يعاني "عبد القوي" -الذي تبرع بالجزء المطلوب- بعد العملية من حالة إعياء شديدة، أما "سعيد" فزوجته لا تستطيع الإنجاب برغم نجاح العملية، وتتأزم الأمور.
وفي سياق آخر، يُقدم نضال الشافعي، مسرحية "سيدتي أنا" حاليًا بالتعاون مع داليا البحيري، وهي من إخراج محسن رزق، مصمم رقصات مصطفى حجاج، أشعار عادل سلامة، موسيقى محمود طلعت، والنص مأخوذ عن رواية بنجمليون لجورج برنارد شو.