أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

وفاة والدة كريم عبد العزيز

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

نجمات مسلسل شباب البومب 12 يشاركونا تجربتهم

ET بالعربي | 13 مارس 2024
لقاءات مع نجمات شباب البومب

لقاءات مع نجمات شباب البومب

ككل عام ، يتصدر مسلسل شباب البومب حديث السوشيال ميديا ومحركات البحث مع عرض كل حلقة منه في رمضان،وهذا هو حال الموسم الـ 12 حالياً.

من هم ممثلات شباب البومب 12 ؟

اللافت أن الموسم الجديد يضم عنصر نسائي بارز بداية من شروق باوزير التي كانت من أشد المعجبين بالعمل والتي سبق وشاركتنا سعادتها خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل بدء عرض المسلسل.

الممثلات في شباب البومب

 

شروق بارز

شروق قالت حينها لكاميرا ETبالعربي: انا من اول موسم من شباب البومب تعلقت في العمل الصرحة خصوصا بعد ما شفت كيف رد فعل الجمهور بعد اول حلقة نزلت انا تعلقت .. يعني لي كثير واكيد الناس صارت تعرفني باسمي في المسلسل ما تعرف اسمي الحقيقي فتعلقت فيه ونحنا لما نجي نمثل نحس جايين كعائلة.

من هم الممثلات في شباب البومب ؟

هيلدا ياسين و نجود

ويعتبر هذا الموسم الثالث لشروق تماماًً مثل نجود وهيلدا ياسين التي أكدت أن كل حلقة تحمل رسائل مهمة جداً ، وان حدث وواجهنا هذه المواقف ، فهناك حلول مع كيفية التعامل معها.

الممثلات في شباب البومب

 

وتابعت في حديثها : مشاركتي في شباب البومب تعني لي الكثير من جميع النواحي مو ناحية وحدة وانا لما أشارك في شباب البومب انا اعد اني قاعدة اسوي مسلسل عائلي ع عائلتي وليس مسلسل ان انا موجودة في رمضان فقط. أما نجود احمد فعلقت : انا فخورة بتواجدي ومثل ما عودناكم كل موسم مختلف عن الموسم اللي قبله. وطبعا حلقاتنا هادفة وفي محتوى كويس فخورة جدا بالأصداء اللي قاعد يلقاها العمل وان شاء الله يا رب هذا الموسم يلقى إعجاب الجمهور.

وعلى مايبدو أن الكل كان سعيد بأجواء الكواليس، خاصة بعملهم مع فيصل العيسى، حيث قالت شروق باوزير: انتم ما تشوفوه كم يتعب على ادق التفاصيل، صدق الشكر ما يكفيه حقه فشكرا من قلبي فيصل.

وشكرته نجود قائلة : طبعا الاستاذ فيصل من الناس الحريصين جدا على شغله يوقف على شغله بنفسه يراقب كل شي، هو مو بس ممثل ومنتج في العمل، هو أساس العمل.

الممثلات شباب البومب

وطبعاً سعادتهم هذه مثل سعادتهم بالوقوف الى جانب علي المدفع التي وصفته هيلدا ياسين بأنه يعطي من قلبه: "كلنا نفتخر انه عندنا ممثل قدير انا شخصيا جدا احبه قاعد يبين لنا كيف فعلا هذا الفنان لان حتى وهو الله يحفظه ويطول بعمره حتى وهو فاقد النظر قاعد يعطي من قلبه ما وقف وقال انا كبرت لا قاعد يفني بروحه التمثيل والفن".