الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

بوراك أوزجفيت خلال إطلاق إيلي صعب مشروعه السكني على البوسفور

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

فرقة مياس تطلق أولى أعمالها الفنية عبر فيديو كليب "حرّة"

ET بالعربي | 22 يوليو 2023
فرقة مياس - إنستغرام

فرقة مياس - إنستغرام

بعد فوزها في الموسم 17 من "America’s Got Talent"، برنامج المواهب الأشهر في أميركا والعالم، أطلقت فرقة مياس اللبنانية يوم أمس أولى أعمالها الفنية الجديدة، في فيديو كليب مُبهر حمل عنوان "حرّة".

فرقة مياس

فرقة مياس العالمية تطلق فيديو كليب "حرّة"

مياس اختارت عنوان "حرّة" لعملها الجديد الذي يحمل توقيع نديم شرفان، ليحاكي الخط الفنّي والثقافي والفكري الذي تُنادي به الفرقة، وهو ما عبّرت عنه مع بداية مشاركتها في برنامج المواهب "America's Got Talent" والذي حصدت لقبه بجدارة في العام 2022.

وقدمت الفرقة لوحات فنّية في الكليب مع موسيقى هاري هاديشيان لتشكّل تناغماً وتعريفاً واضحاً لصورة فرقة "ميّاس" وهويّتها، والتي نجحت في حمل شعلة الأمل بإسم لبنان ولفّت بها العالم.

"The Mayyas" أطلقت يوم أمس عملها المصوّر الأول عبر قناتها على "يوتيوب"، كما شاركت الفرقة متابعيها مقطعاً من الكليب عبر حسابها الخاص على إنستغرام وكتبت ما معناه : "تم إطلاق حرّة".

العمل الفني الجديد لـ مياس هو ترجمة لقول إحدى الراقصات أمام لجنة تحكيم البرنامج في التعريف عن فرقتها، حين قالت ما معناه: "وجودنا هنا، والوقوف على أكبر مسرح في العالم، هو فرصتنا الوحيدة لنثبت للعالم إمكانات المرأة العربيّة، والفنّ الذي تقدّمه، والمعارك التي تخوضها".

فرقة مياس

وفازت فرقة "مياس" في الموسم السابع عشر من البرنامج التلفزيوني أميركاز غوت تالنت "America's Got Talent"، متفوقةً على 10 مرشحين آخرين للفوز بالجائزة الأولى.

كما شهد هذا الموسم عودة الجمهور بأعداد كاملة دون قيود كورونا "COVID-19"، والتي كانت قد بدأت خلال الموسم الخامس عشر، واحتلت فيه الراقصة كريستي سيلارز المركز الثاني، كما فاز المغني وعازف الغيتار درايك ميليغان بالمركز الثالث.

فرقة مياس