تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

كيت موس تجمع المشاهير في الرياض ضمن "ليلة الموضة والاناقة"

ET بالعربي | 06 نوفمبر 2023
كيت موس - إنستغرام

كيت موس - إنستغرام

بعد زيارتها الأولى لمنطقة العلى وخضوعها لجلسة تصوير خاصة، عادت كيت موس للمرة الثانية إلى المملكة العربية السعودية، لتقوم بزيارة الرياض ضمن فعاليات هي هب "Hia Hub"، كما حضرت يوم أمس حفلاً خاصاً حمل إسم ليلة "الموضة والأناقة"، حيث كان بانتظارها عدد كبير من نجوم الفن والموضة في الرياض والمنطقة.

كيت موس

كيت موس في ليلة "الموضة والأناقة" ضمن فعاليات هي هب

واستقبلت نجود الرميحي كيت موس التي لم تدلي بأي تصريح، واكتفت فقط بالجلوس في منطقة كبار الشخصيات، حيث تواجد عدد من المشاهير الذين كانوا بانتظار مقابلتها، منهم ريم السعيدي ووسام بريدي وستيفاني عطا الله وناتالي فنج.

ST- كيت موس في ليلة الموضة والأناقة

كما شارك حساب "Hia Hub" على إنستغرام مقطعاً من الحدث المميز الذي شاركت به كيت في الرياض وكتب : "في الحدث المنتظر لعشاق الأناقة في #هي_هب، استضفنا اليوم أيقونة الموضة وعارضة الأزياء العالمية “كيت موس” التي خطفت الأنظار كعادتها، في ليلة لا تُنسى مليئة بالجمال والإلهام".


كيت موس في "هي هب" : أتطلّع إلى استكشاف معالم الرياض الثقافية والتاريخية

وكانت موس قد تحدثت منذ أيام وأعربت عن سعادتها بزيارتها للسعودية، لتقول ما معناه : "بما أنها زيارتي الأولى إلى الرياض، اتشوق إلى استكشاف معالمها الثقافية والتاريخية، لقد سمعتُ الكثير عن الحرفيات اللواتي يحافظن على الحرف والمهارات السعودية التقليدية بفضل عَمَلهنّ اليدوي، لذلك، أنا متحمسة جداً لتعلّم المزيد عن هذه المجتمعات".

كما قدّمت كيت نصيحة الى العارضات الصاعدات اللواتي يرغبن بترك بصمة في عالم الموضة لتقول ما معناه : "من المهم التحلّي بأخلاقيات العمل الجيدة، فهي ليست مهنة سهلة أبداً، لكن من الضروري أيضا أن نتعلّم كيف نقول "لا" حين لا نكون مرتاحين مع موقف أو ظرف معيّن. وهو شيء لم أتعلّم فعله سوى مؤخرا. ويجب أن أقول إنني سعيدة اليوم بوجود شروط العمل الاساسية التي تضمن كون هذا القطاع بيئة أكثر أمانا للجيل الشاب الذي يعمل فيه.

واستطاعت موس بعد 3 عقود أن تفرض نفسها نجمةً في الموضة العالمية من خلال إطلالاتها المميزة، فهي تتمتّع بشخصية متمرّدة وأسلوب أزياء مُلفت وعصري.

كما أسّست وكالة عارضات الأزياء الخاصة بها "The Kate Moss Agency"، بالإضافة إلى إطلاقها علامتها الخاصة "Cosmos".