جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

جورج وسوف وديما قندلفت أبطال كليب "نجم عالي"

ET بالعربي | 28 سبتمبر 2023
جورج وسوف

جورج وسوف

بعد تشويق جمهوره على السوشيال ميديا من خلال مقطع ترويجي لأغنية "نجم عالي"، أطلق جورج وسوف اليوم فيديو كليب أغنيته الجديدة، والذي تضمّن مشاركة ديما قندلفت ، ليتصدر الثنائي محركات البحث على مواقع التواصل.

ديما قندلفت

جورج وسوف يطلق كليب "نجم عالي" بمشاركة ديما قندلفت

جورج شارك متابعيه اليوم مقطعاً من الأغنية عبر حسابه الخاص على إنستغرام وكتب : " نجم عالي 🎶 صارت متوفرة على يوتيوب وكل المتاجر الرقمية 🤍 كلمات: ملاك عادل، ألحان: محمد يحيى، إخراج: طوني قهوجي، بمشاركة النجمة العزيزة: ديمة قندلفت #جورج_وسوف".

 
‏الأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى، توزيع زيزو فاروق وميكساج وماسترينغ إيلي بربر، وقد تم تسجيل الكليب في أستوديو هادي شرارة.

كما تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج طوني قهوجي، الذي أبدع في إدارته للكادرات والصور، مستنداً إلى التباين في الألوان لتوضيح القصة.

جورج وسوف
 
‏‎وتألقت ديما قندلفت في بطولة العمل، فهي تملك قدرات تمثيلية محترفة جسدت من خلالها القصة بتميّز وإبداع، متحكمةً بلغة الجسد، وخصوصاً تعابير الوجه لإيصال الفكرة التي أظهرت مدى الإختلاف بين الناس في العلاقات.

جورج وسوف
 جمهور الثنائي عبّر عن فرحته لتعاونهما المميز، كما شاركوا بالتعليق على أدائهم في الأغنية ليكتب أحدهم : "أغنية أكثر من رائعة وتواضع ابو وديع بوضع إسم ديما قبل إسمه، كلاهما رائعين" .. وكتب متابع آخر : "أبو وديع أسطورة لن تتكرر في التاريخ".

جورج وسوف

جدير بالذكر أن الكليب إتخذ نمطاً جديداً جسّده جورج في الأعمال المصورة، من خلال دمجه بين العمل المصور للأغنية والدراما، بمشاركة كبار النجوم في التمثيل.


جورج وسوف لـET بالعربي : "في أغاني كتير وكلو عم ينطبخ"

وكان جورج وسوف قد كشف لـET بالعربي عن اقتراب إطلاق آخر أغنياته، والتي غيّر إسمها من "كذاب" إلى "نجم عالي".

قال وقتها أنه يعمل على عدّة أغاني، قبل أن يُفصح عن كلمات أُغنيته الجديدة ليقول : "عشان مش شبهكو، أشدّ انتباهكو، عشان قلبي طيّب، بيستغربوني، مالكومش غالي وأنا نجم عالي وما ينفعش أبداً في يوم تعرفوني".

WhatsApp Video 2023-09-28 at 11.01.04 PM