أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

زندايا مفاجأة لابرينث لجمهور كوتشيلا

ET بالعربي | 24 أبريل 2023
زندايا في Euphoria - انستغرام @euphoria

زندايا في Euphoria - انستغرام @euphoria

مهرجان كوتشيلا لهذا العام حمل الكثير من المفاجآت، أبرز هذه المفاجآت كانت انضمام زندايا إلى حفل لابرينث على المسرح ضمن فعاليات المهرجان.

في التفاصيل، فاجأت زندايا جمهور كوتشيلا ليلة السبت بظهورها على المسرح بجانب لابرينث لتشاركه بتأدية أغنيتين تعاونا في كتابتهما في مسلسل Euphoria الذي يُعرض على HBO.

بفستان باللون الزهري قصير وبوتس عالي أسود وشعرها المتموج الطويل ظهرت زندايا على المسرح، لتشارك مع لابرينث بتقديم أغنية I’m Tired التي شاركت في كتابتها، الأغنية ظهرت في الموسم الثاني من المسلسل.. أما الأغنية الثانية فكانت All For Us وهي الأغنية التي صدرت وتعرف إليها الجمهور خلال الموسم الأول من العمل.

Embed from Getty Images

زندايا ممتنة وسعيدة بمشاركتها في كوتشيلا

زندايا انتقلت إلى انستقرام لتعبّر في الليلة نفسها عن سعادتها وامتنانها للجمهور ولتفاعله الكبير معها، وقالت في فيديو بما معناه: "أردت فقط أن أقول لكم شكراً مرة جديدة على الليلة الساحرة الرائعة"، كما شكرت لابرينث على دعوته لها في اللحظات الأخيرة.

زندايا كانت سعيدة جداً بتفاعل الجمهور الذي شكرته، وقالت بما معناه: "لم أسمع صراخاً مثل هذا كل حياتي".. كما اعتذرت زندايا من الجمهور بشأن صوتها الذي لم تسمعه ولم تعرف كيف أدت، بسبب الصراخ العالي من قبل الجمهور السعيد بحضورها، ولكنها قررت أن تستمتع فقط، إذ قالت: "أتعلمون ماذا؟ سأستمتع فقط".

زندايا

وكانت قد ابتعدت عن الموسيقى لتركز أكثر على التمثيل، ولكن مع طرحها أغنية I’m Tired من المسلسل المذكور سابقاً، غردت في مارس من العام الماضي 2022، كاتبةً بما معناه: "لقد ابتعدت عن الموسيقى منذ فترة طويلة، لعدد من الأسباب، ولكنني ما زلت أحبها حقاً. اللطف والدعم اللذين تلقيتهما في الأيام الماضية لمجرد عودة بسيطة إلى الموسيقى يعني لي العالم".

Embed from Getty Images

سيا مفاجأة كوتشيلا

زندايا لم تكن وحدها مفاجأة الجمهور، بل قرر لابرينث أن يقدم مفاجأة ثانية لجمهوره بدعوة Sia سيا، التي انضمت إلى المسرح لتقديم أغنية Thunderclouds وهو التعاون الذي جمعها بألبوم Audio في العام 2019، حيث تعاونت سيا مع لابرينت وديبلو بعدما شكلوا الثلاثي LSD.

Embed from Getty Images

لابرينث كان الأسبوع الماضي قد فاجئ الجمهور أيضاً، بدعوته لبيلي أيليش إلى مسرح كوتشيلا لتشاركه بالأغنية التي تعاونا فيها Never Felt so Alone.