فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

مادونا تستعيد عافيتها وتحتفل بـ40 عاماً على أول ألبوماتها

ET بالعربي | 28 يوليو 2023
مادونا- انستقرام @madonna

مادونا- انستقرام @madonna

بعد إصابتها بعدوى بكتيرية ودخولها إلى غرفة العناية المركزة، يبدو أن مادونا استعادت عافيتها ونشاطها وفق ما نقلت في آخر بوست شاركته على صفحتها على انستقرام.

في مقطع فيديو شاركته مادونا وهو أول فيديو لها منذ وعكتها الصحية التي دفعتها إلى تأجيل جولتها الفنية، كانت ترقص وتتمايل على أغنيتها Lucky Star من ألبومها الأول، لتعترف بأنها محظوظة جداً.. وارتدت في الفيديو بنطلون أسود مع توب سوداء شفافة عند الأكتاف.

مادونا التي تحتفل بمرور أربعين عاماً على أول ألبوم أطلقته ويحمل عنوان Madonna علقت كاتبةً بما معناه: "أن أكون قادرة على تحريك جسمي والرقص قليلاً يجعلني أشعر بأنني النجمة الأكثر حظاً في العالم! شكراً لكل المعجبين والأصدقاء. يجب أن تكونوا نجومي المحظوظين أيضاً!".


مادونا تحتفل بـ40 عاماً على ألبوم Madonna

وأضافت مادونا متحدثة عن أول ألبوماتها وقالت: "عيد أربعين سعيد لأول ألبوم لي على الإطلاق"، وكانت مادونا قد أطلقت أول ألبوماتها في 27 يوليو من العام 1983.

تحاول مادونا أن تطمئن جمهورها ومتابعيها من وقت لآخر، لذلك شاركت الأسبوع الماضي صورة لها مع باقة ورود كبيرة جداً، وعلقت عليها كاتبةً بما معناه: "وردة واحدة يمكنها ان تكون حديقة، وصديق واحد يمكنه أن يكون عالمي"، وشكرت الصديق الذي أرسل لها باقة الورود تلك.

مادونا
مادونا- انستقرام @madonna

تعافي مادونا كان محط اهتمام المتابعين الذين عبّر أغلبهم عن سعادته برؤية مادونا بصحة جيدة وتتمايل وترقص، ووصفتها أغلب التعليقات بالملكة، فكتبت كارلا بروني: "الملكة عادت، سعيدة جداً برؤيتك بصحة جيدة مرة أخرى".

مادونا

دونتيلا فيرساتشي كانت من بين المعلقين، وكتبت بما معناه: "تبدين رائعة".

كما عبّر الفانز عن محبتهم لمادونا النجمة التي استطاعت ان تحقق نجاحاً منذ انطلاقتها منذ أكثر من أربعين عاماً وحتى يومنا هذا.