فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

مادونا وأوبرا في حفل بيونسيه: "لم أشاهد شيئاً كهذا في حياتي"

ET بالعربي | 01 أغسطس 2023
مادونا وبناتها وصورة برفقة بيونسيه- انستغرام

مادونا وبناتها وصورة برفقة بيونسيه- انستغرام

بعد شهر على خروجها من المستشفى واستعادتها عافيتها اثر تعرضها لأزمة صحية نتيجة عدوى بكتيرية خطيرة، حضرت مادونا حفل بيونسيه ضمن جولتها Renaissance World Tour. كما حضرت أوبرا وغايل الحفل لتعبّر وينفري عن إعحابها الكبير بأداء بيونسيه وتقول : "لم أشاهد شيئاً كهذا في حياتي".

أوبرا وغايل في حفل بيونسيه
أوبرا وغايل في حفل بيونسيه

مادونا تحضر مع بناتها حفل بيونسي في نيوجيرسي

وحضرت مادونا مع بناتها يوم الأحد الماضي حفل بيونسيه الموسيقي بملعب ميتلايف في نيوجيرسي، ليعبر جمهورها عن سعادته بعودتها لممارسة نشاطاتها بعد العارض الصحي الذي أصابها مؤخراً، كما حصلت على ترحيب خاص من بيونسيه خلال أدائها لإحدى الأغنيات.

بيونسيه كانت تقوم بأداء كوينز ريميكس لأغنيتها "Break My Soul"، والتي أخذت جزء كبير من أغنية "Madge" التي أطلقتها عام 1990، عندما صرخت موجهة تحية لمادونا وقالت ما معناه : "صيحة كبيرة للملكة ! الملكة الأم، مادونا، نحن نحبك".

وشارك المعجبون بعض المقاطع على السوشيال ميديا، حيث ظهرت ملكة البوب وهي منسجمة مع بيونسيه في أغنيتها.

مادونا شاركت منذ دقائق صوراً من الحفل عبر ستوري حسابها على إنستغرام، وشكرت بيونسه على عرضها الرائع، كما ذكرت بأن "بناتها كانوا مأسورين بالعرض المبهر وأنهم جميعاً يحبونها"، وشاركت مادونا أيضاً صورة لعائلتها مع بيونسيه وبناتها بلو ايفي ورومي بعد الحفل.

مادونا

مادونا

وجاء رد فعل أوبرا وغايل على حضورهما حفل بيونسيه، مميزاً وغير متوقعاً، حيث قالت وينفري في حديث خاص عن تجربتها، شاركته عبر حسابها الخاص على إنستقرام لتقول ما معناه : "لم أستطع التحدث، لم أستطع الصراخ، كنت في حالة من الرهبة"، كما قالت بأنها لم تجرب شيئاً كهذا في حياتها".

وعلى الرغم من أن الثنائي شاهدا أداء بيونسيه من قبل، فقد اتفقت أوبرا وغايل على أن حدث الليلة الماضية كان مختلفاً تمامًا، ووصفت اوبرا ما شاهدته على أنه "أكثر العروض - غير العادية- التي رأتها على الإطلاق"، وأضافت : "كان جسدي يهتز طوال الليل، كانت لدي أحلام بيونسيه، واستيقظت، ما هو ذلك؟ ك من الرائع رؤية كل ذلك يحصل في الوقت نفسه. أعني، مقدار الإبداع، ومقدار الطاقة، ومقدار الانسجام والتوافقي الذي رأيناه في كل زيّ وكل حركة. ".