فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

أوبرا وينفري تستعرض فقدان وزنها في حفل متحف الأكاديمية

ET بالعربي | 04 ديسمبر 2023
أوبرا وينفري - إنستغرام

أوبرا وينفري - إنستغرام

تغيير مذهل لاحظه الجمهور على أوبرا وينفري التي تصدرت حديث السوشيال ميديا بعد إطلالتها الأخيرة في حفل متحف الأكاديمية السنوي الثالث "the Academy Museum Gala" في لوس أنجلوس.

أوبرا وينفري تصدم الجمهور بعد فقدان وزنها

أطلت أوبرا على السجادة الحمراء بفستان بأكمام طويلة باللون الأرجواني من تصميم دولتشي آند غابانا، وزيّنت إطلالتها المميزة بمجوهرات هاميلتون.

وبمجرد انتشار الصور والفيديوهات، بدأت التساؤلات عند جمهور السوشيال ميديا حول رشاقة أوبرا خاصة وإنها بدت تتباهى بفقدان وزنها أمام الكاميرات.

هذا التغيير المميز جاء بعد شهرين من تعليقها عن "دواء إنقاص وزن" معروف، حيث تحدثت عن سبب عدم استخدامها لهذا العقار الذي يلجأ له العديد من المشاهير ويعتبر "الطريق السهل"، حسب ما ذكر موقع "ديلي ميل" البريطاني.

وكانت أوبرا تحدثت سابقاً خلال حلقة نقاشية حول كيفية قيام وسائل الإعلام بالنظر إلى القضايا المتعلقة بالوزن والسمنة، لتقول ما معناه: "لا أعرف إذا ما كان هنالك شخصٌ آخر معروف وتم استغلال معاناته مع وزنه مثلي .. تلك هي إحدى الأشياء التي شعرت بالخجل الشديد بسببها، حتى عندما سمعت لأول مرة عن أدوية إنقاص الوزن، وكنت أقوم وقتها بعملية جراحية في الركبة، شعرت أنه يجب عليّ أن أفعل هذا بمفردي، لأنني إذا تناولت الدواء، فإن هذا هو الطريق السهل للوصول إلى ذلك".

وتابعت وينفري لتقول: "جُزء منّي يشعر أنه عليّ القيام بذلك بالطريقة الصعبة، ويجب عليّ الإستمرار في تسلّق الجبال ويجب أن أتمكن من ذلك، وإلا فإنني أخدع نفسي بطريقة أو بأخرى، وأضافت أنها "سئِمت" من فكرة الشعور بالعار لسنوات عديدة فيما يتعلق بشكلها وصورة جسدها.