زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

إيمان الباني تستعيد ذكريات حملها و مراد يلدريم "جميلة في كل حالاتك"

ET بالعربي | 27 أكتوبر 2022
إيمان الباني تستعيد ذكريات حملها عبر إنستغرام

إيمان الباني تستعيد ذكريات حملها عبر إنستغرام

منذ أسابيع قليلة استقبلت إيمان الباني وزوجها مراد يلدريم طفلتهما الأولى، وأطلقوا عليها اسم ميراي، وعبرا عن سعادتهما بقدوم مولودتهما، واليوم استعادت إيمان ذكريات فترة حملها.

 شاركت إيمان الباني مُتابعيها على إنستغرام صورة لها وهي تبدو بفي الأسابيع الأخيرة من حملها، وكانت مرتدية طقم باللون الأسود وحرصت على ارتداء نظارة شمسية، و أرفقت الصورة بتعليق "40 أسبوع".

تفاعل مع الصورة عدد كبير من مُتابعيها وأصدقائها من الوسط الفني والشخصيات العامة، وانهالت التعليقات بالتهنئة والمباركات ومتغزلين بجمالها في كل الحالات، وأبرز المعلقين زوجها مراد يلدريم الذي كتب "كم أنتي جميلة في كل حالاتك".

تعليق مراد يلدريم على صورة زوجته إيمان الباني

احتفل مراد يلدريم بعيد ميلاد إيمان الباني بعد أيام على إعلان ولادة طفلتهما الأولى، ونشر مقطع فيديو يجمعه بزوجته وطفلتهما ميراي، وسط أجواء ملؤها الحب والرومانسية.

ونشر مراد رسالة من زوجته إلى جمهورها قال فيها: “شكراً لكم على تمنياتكم الرائعة ومحبّتكم. لقد حلّ هذا الوقت من العام مجدّداً وأنا أقابل فيض رسائلكم الدافئة مع نصفي الثاني. بارك الله بكم جميعاً”.

أعلن مراد خبر استقباله لطفلته ميراي من خلال انستقرام حيث شارك 3 صور برفقة زوجته إيمان علّق عليها بالعربية والتركية "بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا﴾ الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ، حمدا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك".

وتابع "ها قد أشرقت ونورت دنيانا بقدوم غاليتنا و أميرتنا ميراي ..اللهم انبتها نباتا حسنا ، وبارك فيها أتقدم بأرق كلمات الشكر والثناء لكل من دعا لنا ، وربي يرزقكم كل ما تتمنون".