فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

النجوم يعايدون الجمهور بمناسبة الكريسماس

ET بالعربي | 24 ديسمبر 2020
النجوم يحتفلون بعيد الميلاد

النجوم يحتفلون بعيد الميلاد

تزامنا مع موسم الأعياد والإحتفالات بالكريسماس، يحرص العديد من النجوم قضاء الإجازة مع العائلة والأصدقاء، وإستغل بعضهم الفرصة لمعايدة الجمهور بالمناسبة.

فشاركت نانسي عجرم جمهورها بفيديو عفوي من داخل منزلها، أظهرت فيه جانب من كواليس الإستعدادات للإحتفال، بوجود شجرة العيد المزينة والهدايا الموضوعة أسفلها وعلقت عليه بما معناه: "من صنع ميلا".

أما إليسا فإستغلت المناسبة بسلسلة من التغريدات دعت فيها المتابعين بالصلاة لكل عائلات الشهداء والفقراء والمساكين، وكتبت "ليلة عيد الميلاد ليلة صلاة ورجا. ورغم كل اللي مرقنا فيه، اليوم خلونا نصلي، لكل عائلات الشهداء، لكل الفقراء والمحتاجين، لكل الناس اللي عاشوا الويلات هالسنة. يمكن مشاكل هالحياة نسّتنا الإيمان، الليلة خلينا نستعيدو لأنو الصلاة بتعمل عجايب. كل سنة وإنتو بخير"، ثم نشرت صور لها في تغريدة ثانية وكتبت: " Merry Christmas".

أليسا

قصي خولي إحتفل كذلك بالمناسبة من خلال صورة على الأنستغرام لطفل صغير وسط الأضواء وهو يرتدي قبعة بابا نويل وعلّق عليها: "هللويا ولد المسيح  ميلاد مجيد".

وبصورة رومانسية له مع زوجته داليداـ إحتفل رامي عياش بالمناسبة، ووجّه لها رسالة تحدث فيها عن التجربة الصعبة التي مرت بها هذه السنة بعد إصابتها في إنفجار مرفأ بيروت، وكتب: "هيدي السنة كانت صعبة عليكي كتير، الحمدلله برضى الله ومحبة أهلنا ومحبة الناس ساعدونا بتخطي كل الصعوبات، عيدك بهاليوم المقدّس بيعنيلنا كتير ، كل عيد وانتي بخير حبيبتنا، رامي، آرام، آيانا "، وقامت مايا دياب أيضاً بمعايدة متابعيها على طريقتها الخاصة بصورة مميزة. 

من ناحيتها شاركت يارا متابعيها فيديو وهي تحضر كعكة عيد الميلاد، أما جويل مردينيان، فقد شاركت فيديو وهي ترتدي فستان باللون الأحمر لمناسبة ليلة عيد الميلاد.

كاردي بي شاركت فيديو لزينة منزلها بمناسبة عيد الميلاد والتي أبهرت متابعيها على السوشيال ميديا، أما الثنائي بريانكا تشوبرا ونك جوناس، فقد شاركا صورة لهما من لندن، وقام كريستيانو رونالدو بمشاركة صورة مع عائلته.

راغب علامة أيضاً عايد جمهوره من خلال فيديو عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام، أما سيرين عبدالنور فشاركت فيديو مع إبنتها تاليا، ومن ناحيته شارك وائل كفوري المعايدة بصوته من خلال "الليلة ليلة ميلادو".

وبالرغم من غيابها عن إحتفالات هذه السنة، شاركت أميرة مختار مجموعة صور لوالدتها الراحلة رجاء الجداوي من إحتفالات سابقة لهم، ظهرت فيها وهي تزين شجرة العيد، وعبرت عن مدى إشتياقها لها وكتبت: "أول مرة من غيرك يا أمي الله يرحمك وحشتتتتتتتتتتتيني".